آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الحكمة يستقبل الوحدة السوري في غزير

الحكمة يستقبل الوحدة السوري في غزير

 

 

يستضيف نادي الحكمة اللبناني لكرة السلة عصر اليوم الخميس (17:45 بتوقيت بيروت) نادي الوحدة السوري، ضمن منافسات دوري السوبر لغرب آسيا لكرة السلة. وسيكون الحكمة مطالباً بالفوز في هذا اللقاء الذي يُعدّ الأول في سلسلة تمتد على 3 مباريات، يتأهل الفائز في مباراتين منها إلى الدور النصف النهائي لغرب آسيا، لمواجهة نادي الرياضي بيروت.ويستفيد الحكمة في مباراة اليوم من عاملَي الأرض والجمهور، وسيسعى إلى الفوز من أجل أن تكون مهمته في سوريا خلال المباراة الثانية أسهل.

ويعتمد مدرب الحكمة جاد الحاج على لاعبه الأجنبي جوناثان غيبسون، إضافة إلى رضوان سليمان، مع حضور مارك خويري «بوبو» وأحمد إبراهيم وعزيز عبد المسيح.

ولن تكون المباراة نزهة بالنسبة إلى اللبنانيين، وخاصة أن الفريق السوري قام أخيراً بتغيير لاعبيه الأجانب بهدف الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهتان سهلتان للآرسنال والسيتي والبايرن ضيف على شتوتغارت … ديربي كاتالوني من أجل وصافة الليغا والريال يستقبل قادش .. مواجهة ثأرية للإنتر وروما يستقبل يوفنتوس

خالد عرنوس   مع اقتراب الموسم الأوروبي من خواتيمه لم يتبق على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى سوى إعلان بطل الليغا وقد تشهد الجولة القادمة تتويج ...