آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » السماح للروسية فالييفا باستئناف أولمبياد بكين بعد قضية المنشطات

السماح للروسية فالييفا باستئناف أولمبياد بكين بعد قضية المنشطات

سمحت اللجنة الخاصة لمحكمة التحكيم الرياضية للمتزلجة الروسية كاميلا فالييفا باستئناف أولمبياد بكين الشتوي بعد تبرئتها من قضية المنشطات.

وجاء في بيان صدر عن المحكمة اليوم: اللجنة الخاصة لمحكمة التحكيم للرياضة حكمت في قضية فالييفا ورفضت الطلبات المقدمة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

وكانت وكالة اختبار المنشطات الدولية ذكرت يوم الجمعة الماضي أن اختبار المنشطات الذي أجرته فالييفا بتاريخ الـ25 من كانون الأول الماضي أثبت أنه إيجابي لتريميتازيدين وتم إرسال نتيجة الاختبار من قبل مختبر مكافحة المنشطات في استوكهولم في الثامن من شباط.

واعتبرت المحكمة الرياضية أن حرمان فالييفا من المشاركة في المنافسات الفردية بأولمبياد بكين الشتوي من شأنه أن يسبب لها ضرراً لا يمكن إصلاحه وذلك قبل التأكد من حيثيات القضية.

وخطفت فالييفا البالغة من العمر 15 عاماً الأنظار الاثنين الماضي في منافسات الفرق عند أدائها لجملتها الحركية في البرنامج الاختياري للتزحلق الفني على الجليد حيث نفذت بنجاح ولأول مرة في تاريخ الأولمبياد قفزة مع أربع دورات في الهواء لتقود الفريق الروسي لحصد الميدالية الذهبية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين في مباراتين وديتين قبل كأس كوبا أمريكا

أعلنت الأرجنتين اليوم الاثنين تشكيلة مؤلفة من 29 لاعبا بقيادة ليونيل ميسي لخوض آخر مباراتين وديتين قبل انطلاق كأس كوبا أمريكا لكرة القدم لكن باولو ...