آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » السورية للتجارة: دورة جديدة لتوزيع السكر والرز اعتباراً من الأحد القادم بسعر ألف ليرة للكيلو

السورية للتجارة: دورة جديدة لتوزيع السكر والرز اعتباراً من الأحد القادم بسعر ألف ليرة للكيلو

علي عجيب

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة أن الدورة القادمة لتوزيع السكر والرز عبر البطاقة الالكترونية ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد 4-7-2021 دون تعديل للكميات المخصصة للعائلة .

وبين المدير العام أحمد نجم في تصريح لمندوب سانا أن سعرمبيع كيلو السكر والرز حدد بألف ليرة سورية لكل من هاتين المادتين.

وكانت السورية للتجارة بدأت بيع مواد السكر والرز بموجب البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان منذ منتصف شباط الماضي.

وطبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني الماضيين آلية جديدة لحصول الأسر على مخصصاتها من السكر والرز بتحديد طلباتهم إلكترونياً عبر تطبيق الجوال (وين) المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تليغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة (USSD) على الرقم (#9884*).

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أوبك”: العراق وكازاخستان سيعوضان فائض إنتاجهما للنفط بإجمالي مليون برميل يومياً

منظمة “أوبك” تقول إنّ العراق وكازاخستان، ستعوضان بالكامل فائض إنتاجهما للنفط، الذي بلغ نحو مليون برميل يومياً، بحلول نهاية العام الحالي.   أفادت منظمة البلدان ...