آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » السورية للتجارة في درعا: طرح كميات من السكر والزيت للبيع المباشر

السورية للتجارة في درعا: طرح كميات من السكر والزيت للبيع المباشر

طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة درعا كميات من السكر والزيت للبيع بشكل مباشر للمواطنين وفق البطاقة الالكترونية.

 

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس عمر السعدي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الفرع وزع على صالات ومنافذ البيع كمية 900 طن من مادة السكر للبيع للمواطنين بشكل مباشر وبسعر 4600 ليرة سورية للكيلوغرام الواحد، ونحو 50 ألف ليتر من الزيت النباتي للبيع بسعر14 ألف ليرة لليتر الواحد.

 

وبين السعدي أن فرع المؤسسة استكمل توزيع مادة الرز المدعوم وفق البطاقة الالكترونية على المواطنين، وبانتظار وصول كميات إضافية من السكر لإنهاء التوزيع في الدورة الحالية، مبيناً أن حاجة المحافظة لتشميل كل المواطنين بمادة السكر تبلغ 800 طن.

 

وأشار السعدي إلى أن فرع المؤسسة ضمن إطار التوسع في الصالات ومنافذ البيع وبغية تخفيف الأعباء على المواطنين، أعلن عن جاهزية العمل في منافذ بيع معربة والسهوة والنعيمة وعين ذكر والقنية، وستتم المباشرة الفعلية بمجرد وصول كميات من السكر المدعوم، لافتاً إلى أن لدى الفرع خطة للتوسع وإطلاق العمل في منافذ جديدة في بلدات بصر الحرير ودير العدس وزمرين والصورة مع بداية العام الجديد.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ايران تعلن سلسلة عقود لزيادة انتاجها من النفط

أعلنت الحكومة الإيرانية الأحد ابرام سلسلة عقود بقيمة 13 مليار دولار لزيادة إنتاجها النفطي رغم العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة منذ 2018. وتهدف هذه المشاريع ...