آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » السيد نصر الله: واهم من يراهن أنه بالقتل والاغتيال والحروب والحصار والعقوبات سيمس إرادة المقاومة

السيد نصر الله: واهم من يراهن أنه بالقتل والاغتيال والحروب والحصار والعقوبات سيمس إرادة المقاومة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة هي التي تحمي لبنان في مواجهة العدو الاسرائيلي ضمن المعادلة الذهبية وهي التي تحافظ على حقوق لبنان وسيادته.

وقال السيد نصر الله في كلمة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاغتيال الفريق قاسم سليماني القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني وأبو مهدي المهندس نائب رئيس الحشد الشعبي ورفاقهما: نقول للأمريكيين والاسرائيليين “من يراهن أنه بالقتل والاغتيال والحروب والحصار والعقوبات سيمس إرادة المقاومة وتصميمها فهو واهم”.

وأضاف السيد نصر الله: نحن في لبنان لا يمكن أن نساوي بين من دعمنا بالموقف والمال والسلاح ووقف معنا واستشهد معنا وبين من تامر علينا أو من دعم العدو الإسرائيلي.. ونحن في لبنان لا نساوي بين من وقف معنا وبين من يقول للإسرائيليين.. لا توقفوا الحرب قبل سحق المقاومة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيسكوف: تقديم الأسلحة الأمريكية لنظام كييف لن يغير الوضع في أرض المعركة

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن تقديم الولايات المتحدة شحنات أسلحة جديدة إلى نظام كييف لن يغير الوضع في أرض المعركة. وقال بيسكوف للصحفيين ...