آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الشهابي مهاجماً منظومة الفساد (قيصر الداخلي): المسؤولون عن تدهور الاوضاع الاقتصادية لازالوا يسرحون و يمرحون و ينظّرون ويتمددون على حساب المنتجين الحقيقيين والامل يبقى موجوداً في تصحيح الخلل و تصويب المسار و لا شيء مستحيل و نملك كل الامكانيات..

الشهابي مهاجماً منظومة الفساد (قيصر الداخلي): المسؤولون عن تدهور الاوضاع الاقتصادية لازالوا يسرحون و يمرحون و ينظّرون ويتمددون على حساب المنتجين الحقيقيين والامل يبقى موجوداً في تصحيح الخلل و تصويب المسار و لا شيء مستحيل و نملك كل الامكانيات..

رئيس التحرير:هيثم يحيى محمد

تابع فارس الشهابي رئيس غرفة صناعة حلب هجومه على من اسماهم (قيصر داخلي)متهماً اياهم بالفساد وعرقلة الانتاج الذي يجب أن يكون في المقدمة ومؤكداً ان لاشيئ مستحيل واننا نملك كل الامكانات لتصحيح الخلل وتصويب المسار

وقال الشهابي في منشور جديد على صفحته ان اسعار صرف الدولار لم تكن قد لامست عتبة الخمسمئة ليرة عندما قدّم اتحاد غرف الصناعة الذي كان يرأسه خطة عمل متكاملة للحكومة في المؤتمر الصناعي الاخير الذي عقده الاتحاد  في حلب في تشرين الثاني عام 2018

 

و أضاف متهكماً:وباعتبار اننا لا نفهم بالصناعة و لا نفقه بالاقتصاد تم تطنيشنا كمنتجين على الارض لسنوات تلت و بعدها تم استبدال خططنا بطلاسم و خزعبلات لم ينزل الله بها من سلطان و لم يسمع بها علم الاقتصاد..! و النتائج معروفة..!

وخشيتنا اليوم ان يتم التهام اي استثمارت عربية محتملة من قبل ذات منظومة الفساد التي اوصلتنا الى هنا..لنكرر بذلك ما حل بالعراق و صناعته بعد حصاره و غزوه..

 

وختم الشهابي بالقول:الوقت لم يفت بعد.. و الامل يبقى موجوداً في تصحيح الخلل و تصويب المسار و لا شيء مستحيل و نملك كل الامكانيات..

وفِي تصريح خَص به رئيس تحرير”سيرياهوم نيوز” قال الشهابي رداً على سؤال حول الاسباب التي دفعته لهذا الاتهام:  الذي جعلني اتكلم هو الاستفزاز الكبير الذي شعرت به عندما شاهدت هذا التوضيح البياني لاسعار الصرف.. حيث ان المسؤولين عن تدهور الاوضاع الاقتصادية من عراقيل التمويل التي ادت الى تقلص الانتاج و ارتفاع كلفه و تقلص الصادرات و ارتفاع معدلات التضخم و تدهور اسعار الصرف لازالوا يسرحون و يمرحون و ينظّرون و يتوعدون و يتمددون على حساب المنتجين الحقيقيين على الارض.. و لازال الفاسدون من تجار الحرب يشترون العقارات الفارهة في بيروت و دبي..

(سيرياهوم نيوز3-خاص)

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقديم تسهيلات للصناعيين للحصول على الألواح الشمسية في اجتماع بوزارة الصناعة

متابعة لما أقرته اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء بجلستها المنعقدة في الثلاثين من نيسان الماضي فيما يتعلق بتقديم التسهيلات للصناعيين للحصول على الألواح الشمسية، ...