الرئيسية » الرياضة » (الطين) ضيف ثقيل الدم على #ملاعبنا_الكروية

(الطين) ضيف ثقيل الدم على #ملاعبنا_الكروية

جاءت بركة السماء لتفرض كلمتها على ملاعبنا، فمنها من تأثر بشكل كامل ومنها بشكل جزئي، لكن ملعب طرطوس تحول إلى كتل طينية فمارس اللاعبون التزحلق على الطين أكثر من التزحلق على الكرة، والفرحة عمت فريق الساحل وجمهوره الذين اعتبروها بشرة خير كيف لا وقد حقق فريقهم الفوز الأول له هذا الموسم بالدوري وتخلى عن المركز الأخير.
مشكلة ملاعبنا مشكلة مزمنة والكرويون يعانون منها منذ زمن بعيد، ورغم مرور عقود على هذه الملاعب بين الصيانة وغيرها إلا أن الحلول فشلت كلها في إكساء ملاعبنا حلّة خضراء يانعة، والقضية دائماً ضد مجهول.
وإذا كان حال الملعب هذا موضع ترحاب عند أصحاب الفوز إلا أنه كان مصدر إزعاج لفريق الحرية الضيف الذي وضع حمل الخسارة على سوء أرض الملعب، لكن الكثير من جماهير النادي وضعت اللوم بالخسارة على إدارة النادي وعلى اللاعبين وخصوصاً المهاجم سامر السالم الذي رفض اللعب إن لم يحصل على شارة الكابتن!! ما سبب اضطراب في الفريق وقام المدرب بتغيير اللاعب وتغيير خطته.
ناصر النجار
سيرياهوم نيوز 6 – الوطن
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوارديولا: لاعبو سيتي يعدون أنفسهم للمهام المقبلة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبي فريقه في حالة استرخاء لمدة يومين من ...