آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » الفنان التركي “أكين مارت دايماز” يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

الفنان التركي “أكين مارت دايماز” يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

قام الفنان التركي الشهير “أكين مارت دايماز” بالتعبير عن تضامنه القوي مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعنف والحرب في غزة من خلال منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر دايماز صورة على حسابه الشخصي في “إنستغرام” تُظهر شابًا يحمل جثة طفلة فلسطينية استشهدت بيد الجيش الإسرائيلي. وعلق على الصورة بقوله: “طالما أنه يتم قتل الأطفال والأبرياء في فلسطين، فليس للإسرائيليين الحق في الدفاع عن أنفسهم”، ثم أضاف: “فلسطين حرة”.

وقد أثارت هذه النشرة غضبًا واستنكارًا واسعين بسبب مجزرة المستشفى الأهلي المعمداني في غزة، حيث تعرض المستشفى لهجوم واسع أدى إلى استشهاد أكثر من 400 شخص، بينهم العديد من الأطفال والنساء.

بالإضافة إلى دايماز، عبر العديد من المشاهير والفنانين الترك عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وسكان غزة، بما في ذلك هاندا ارتشيل وكرم بورسين وبيرين سات، وآخرين. تلك المظاهرات تشير إلى مدى القلق والتضامن الواسع في تركيا مع الأحداث في فلسطين.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...