آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » القيادتان السياسية والادارية يقدمان التهنئة لكادر مدرسة دار الأمان بطرطوس في عيد المعلم

القيادتان السياسية والادارية يقدمان التهنئة لكادر مدرسة دار الأمان بطرطوس في عيد المعلم

بمناسبة عيد المعلم العربي زار كل من الرفيق أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس الدكتور محمد حبيب حسين والسيد محافظ طرطوس المحامي عبد الحليم عوض خليل والوفد الرسمي والحزبي المرافق لهما مدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء صباح اليوم لتقديم التهنئة والمعايدة لكادر المدرسة الإداري والتعليمي ..

وكان في استقبالهم مدير الأوقاف المهندس عبد الله السيد
رحب بالضيوف كلٌّ من الطالبة بيلسان أحمد حسين والطالب قاسم تمام معلا شاكرين اهتمامهم ومعايدتهم كادر المدرسة الذي يتفانى في حمل رسالة التعليم التي هي رسالة الأنبياء كما استذكروا في هذا اليوم آباءهم الشهداء الذين كانت رسالة تعليمهم بدمهم، وأمهاتهم اللواتي حملن الأمانة من بعدهم ..

وشارك في تقديم التهنئة عضوا قيادة فرع الحزب الرفيقة ندى علي والرفيق هيثم عاصي وعضو المكتب التنفيذي في المحافظة وائل داود ومدير التربية علي شحود ونقيب المعلمين أحمد حسن وأمين فرع الطلائع الرفيق عيسى عويجان وأمين فرع الشبيبة الرفيق حسين أبو غبرا..

(سيرياهوم نيوز ٤مديرية أوقاف طرطوس )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب الإعلامي في غزة يطالب المجتمع الدولي بحماية الصحفيين الفلسطينيين

طالب المكتب الإعلامي في غزة المجتمع الدولي بحماية الصحفيين الفلسطينيين، والضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف حرب الإبادة الجماعية بحقهم وبحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وقال ...