آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الكرامة يتغلب ودياً على تشرين والجبان يوجه رسالة للجماهير

الكرامة يتغلب ودياً على تشرين والجبان يوجه رسالة للجماهير

| حمص- ابراهيم البردان

قيمت يوم الإثنين مباراة ودية تحضيرية جمعت بين الكرامة وضيفه تشرين على ملعب الباسل بحمص حيث تمكن النسر الكرماوي من الخروج بنتيجة الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب المنضم حديثاً لصفوف النادي باهوز محمد عند الدقيقة 24 من شوط المباراة الأول.

وشهدت المواجهة تبادل كلا الفريقين السيطرة على مجرياتها حيث استحوذ الكرامة في الأول وتشرين في الثاني ولكن الفريق المضيف استغل إحدى كراته الخطرة بتسجيل هدف المباراة الوحيد بينما لم يتمكن الضيوف من ترجمة عدد من الفرص إلى أهداف لتنتهي المباراة بفوز كرماوي وسط أداء لبى طموح جماهيره التي كانت تشكك بالمستوى الفني للفريق وخصوصاً بعد النتائج التي تحققت في المواجهات الودية السابقة بالخسارة من الأهلي بحلب بهدف نظيف والجيش بحمص بهدفين لهدف والتعادل أمام الصاعد الساحل في طرطوس سلباً مقابل فوز وحيد تحقق على الصاعد الآخر الحرية بحلب بهدفين لهدف.

وغاب عن المواجهة من الفريقين اللاعبان الدوليان الموجودان في معسكر الصين ضمن صفوف منتخبنا الأول إضافة للاعبين المشاركين مع منتخبنا الأولمبي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أسيا تحت 23 عاماً.

الجبان عاتب

وبعد نهاية المباراة التقت الـ«الوطن» الكابتن طارق جبان مدرب فريق الكرامة حيث وجه رسالة عتب للجماهير الكرماوية التي شككت مؤخراً بمستوى الفريق فنياً قائلاً:

فوز مهم على فريق منظم دفاعياً وهجومياً من أجل إعادة الروح والثقة لدى اللاعبين بعد النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية وخصوصاً تعادلنا في مباراة الساحل الأخيرة.

وأضاف: نحن الآن مقبلون على بداية موسم طويل وشاق ولابد من تجريب اللاعبين وخصوصاً المنضمين حديثاً لصفوف الفريق من أجل خلق روح الانسجام والتناغم بين اللاعبين.

وتابع: لدي عتب المحب على بعض جماهير النادي التي دائماً ما تأخذ نتيجة المباراة بعين الاعتبار بغض النظر عما سوف تشاهده من لمحات تكتيكية وفنية خلال اللقاء لذلك يجب التروي وعدم النظر سوى للأداء لأنها مرحلة تحضيرية للدوري والجميع يعلم أننا نفتقد عدداً من اللاعبين المؤثرين الموجودين في صفوف منتخبنا الأولمبي.

 

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسام حسن يشكو محمد صلاح لوزير الرياضة

يبدو أن العلاقة بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ما زال فيها بعض الرواسب بين الطرفين، رغم ...