الرئيسية » الرياضة » الكشف عن موعد جديد لمباراة الجزائر والبرازيل

الكشف عن موعد جديد لمباراة الجزائر والبرازيل

ريم عبدو:
لم يتوصل الاتحاد الجزائري ونظيره البرازيلي لكرة القدم لاتفاق رسمي بخصوص المباراة الودية بين الخضر والسيليساو خلال فترة أيام الفيفا في شهر أيلول المقبل، لكن ذلك لم يلغِ فكرة لعب هذه المباراة مستقبلاً.
وحسب معلومات من مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض ذكر اسمه، حيث أكد أنه جرى الاتفاق على تأجيل لعب لقاء ودي بين الجزائر والبرازيل إلى العام المقبل، أي بعد نهائيات كأس العالم 2022.
وأكد المسؤول نفسه أن هناك سببين ألغيا فكرة لعب هذه المباراة الشهر القادم، الأول لإصرار منتخب البرازيل على لعب اللقاء في أوروبا بدلاً من الجزائر، والثاني لتأخر الفيفا بحسم مصير المواجهة المؤجلة لمنتخب السامبا أمام غريمه الأرجنتين، والتي أُعلن الأسبوع الماضي عن إلغائها والتي كانت ضمن تصفيات المونديال القادم، وتأخرت عن موعدها بسبب أزمة فيروس كورونا، وبسبب تلك التطورات سارع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى الدخول في مفاوضات مع منتخبات أفريقية للتباري ضدها ودياً، إذ اتُفق رسمياً مع الاتحادين الغيني والنيجيري، للعب مباراتين وديتين في 23 و27 أيلول المقبل في ملعب ميلود هدفي في مدينة وهران.

سيرياهوم نيوز  – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يواجه قادش للتتويج بلقب الدوري الإسباني

    يسعى فريق ريال مدريد للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا، بينما اقترب الفريق الملكي بالفعل من إضافة لقب آخر بالدوري الإسباني في خزائنه. ...