الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي بعدة مواقع على الحدود مع فلسطين المحتلة

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي بعدة مواقع على الحدود مع فلسطين المحتلة

استهدفت المقاومة اللبنانية مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، محققة إصابات مباشرة فيها.

وأوضحت المقاومة في بيان لها اليوم أنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة ورداً على ‏العدوان الإسرائيلي على بلدة عدلون واغتيال أحد المقاومين ‏شنت المقاومة من بعد ظهر اليوم هجوماً جوياً مركباً بمسيرات إشغالية ‏وأخرى انقضاضية استهدفت مقراً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في ثكنة شراغا شمال ‏مدينة عكا المحتلة وأصابت أهدافها بدقة.

وفي بيان آخر، قالت المقاومة: إنها استهدفت العدو الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية ‏في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وموقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وأصابوهما إصابة مباشرة.‏

واستهدفت ‏المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع العاصي وأصابوه إصابة مباشرة، كما استهدفت بقذائف المدفعية تجمعين اثنين آخرين ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرش راميم وفي تلة الكرنتينا وأصابوهما إصابة مباشرة.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت أمس مواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي في مناطق عدة على الحدود مع فلسطين المحتلة وتلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة محققة إصابات مباشرة فيها.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصّ المقترح الفرنسي للترتيبات الأمنية بين إسرائيل ولبنان

  تنشر «الأخبار» في ما يلي ترجمة غير رسمية لنص الورقة الفرنسية «المُعدّلة» التي تسلّمها لبنان رسمياً قبل أيام، وكانت أيضاً محور لقاءات وزير الخارجية ...