آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » المنتدى الاقتصادي الأردني السوري في دمشق ينطلق غداً

المنتدى الاقتصادي الأردني السوري في دمشق ينطلق غداً

تحت عنوان “تشاركية لا تنافسية” تنطلق يوم غد أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني السوري، الذي تنظمه غرفة تجارة الأردن، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية، برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية، وذلك في فندق داما روز بدمشق.

ويناقش المشاركون في المنتدى على مدى ثلاثة أيام، آفاق التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والنقل والشحن واللوجستيات والتعاون الصناعي والزراعي والغذائي بين البلدين، إضافة إلى عرض إمكانيات الشركات الأردنية، وفرص عملها بالسوق السورية في مجالات التجارة البينية والوكالات والخدمات والصناعة، والقطاع المالي والتأمين والمقاولات والإنشاءات والجامعات والزراعة.

كما يضم المنتدى لقاءات ثنائية تخصصية بين الشركات الأردنية ورجال الأعمال السوريين، لبحث آفاق التعاون في مجالات الطاقات المتجددة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والرعاية الصحية والسياحة العلاجية.

 

سيرياهوم نيوز3 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد وعود الوزير بتحسن وضع الكهرباء منتصف الشهر.. التوليد ينخفض مع تراجع توريدات «الفيول»!! … مصدر في الوزارة : انخفضت من 2300 ميغا إلى 1700 ميغا خلال أيام

عبد الهادي شباط   بعد أن تحسنت قيم توليد الكهرباء وصلت خلال الفترة الماضية لحدود 2300 ميغا واط كشف مصدر في الوزارة أن (قيم التوليد) ...