آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » المنظمة البحرية الدولية تعزي بضحايا الزلزال المدمر في سورية وتدعو أعضاء المنظمة والمجتمع الدولي لتقديم مساعدات إغاثية عاجلة..

المنظمة البحرية الدولية تعزي بضحايا الزلزال المدمر في سورية وتدعو أعضاء المنظمة والمجتمع الدولي لتقديم مساعدات إغاثية عاجلة..

أطلق الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية ، السيد كيتاك ليم ، نداءاً للحصول على أموال وآلية لتسهيل التبرعات لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا و الجمهورية العربية السورية في 6 فبراير 2023 أعقبته هزات ارتدادية قوية وزلزال آخر.  بعد اسابيع.

 

و أعلن السيد ليم عن نداء جمع الأموال للمنظمة البحرية الدولية في افتتاح (27 فبراير) الدورة التاسعة للجنة الفرعية لأنظمة ومعدات السفن (SSE 9) في مقر المنظمة البحرية الدولية في لندن ، وقال إنه سيتم قبول التبرعات لصندوق المنظمة البحرية الدولية في الفترة ما بين 27  فبراير و 27 مارس 2023.

 

سيتم إرسال التبرعات بعد ذلك إلى صندوق الأمانة العامة للأمم المتحدة لدعم توفير الخبراء والإغاثة في حالات الطوارئ والأغذية والإمدادات الطبية وغيرها من المواد المنقذة للحياة.

 

وأعرب السيد ليم عن خالص تعازيه لشعبي البلدين نيابة عن أعضاء المنظمة البحرية الدولية والأمانة العامة ، وأثنى على جميع المشاركين في عمليات البحث و الإنقاذ وفي توفير الإمدادات الحيوية والمرافق الطبية منذ وقوع الزلزال.

 

وقال السيد ليم: “كجزء من أسرة الأمم المتحدة ، تقف المنظمة البحرية الدولية وأعضائها على استعداد لدعم هذه الجهود والانضمام إلى دعوة الأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش لتوفير الأموال لتسهيل الإغاثة الطارئة والغذاء والإمدادات الطبية والبطانيات الحرارية.  وغيرها من العناصر المنقذة للحياة في المناطق المتضررة “.

 

وشكر الأمين العام نادي الملحقين والممثلين البحريين ورابطة موظفي المنظمة البحرية الدولية على تشجيع ودعم مبادرة جمع الأموال هذه وعلى عرضهم المساهمة في الصندوق.

 

وقال “أنا على يقين من أن أسرة المنظمة البحرية الدولية ستكون كريمة للغاية ، وسنكون قادرين على تحويل مبلغ كبير لدعم جهود الأمم المتحدة”.

 

تفاصيل الحساب البنكي لمن يرغب في التبرع:

 

اسم الحساب IMO General Fund 1000 GBP

اسم البنك J. P. Morgan Chase Bank، N.A.

عنوان البنك 25 Bank Street، Canary Wharf، London، E14 5JP، United Kingdom

كود تعريف البنك 60-92-42

رمز BIC (رمز السويفت) CHASGB2L

رقم الحساب.  41035047

‏ IBAN GB26 CHAS 6092 4241 0350 47

صندوق الزلازل المرجعي

 

بالنسبة لأولئك المقيمين في لندن أو الذين يزورون مقر المنظمة البحرية الدولية ، يوجد كتاب تعزية في صالة الوفود.

(سيرياهوم نيوز3-المكتب اﻻعلامي للنقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمناسبة عيد العمال… تكريم 50 عاملاً في المدينة الصناعية بحسياء

بمناسبة عيد العمال وتقديراً لجهود الطبقة العاملة كرم اتحاد نقابات عمال حمص 50 عاملاً من العمال المميزين في عدد من منشآت القطاع الخاص بالمدينة الصناعية بحسياء. ...