آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » الوزير المنجد يبحث مع السفير البحريني سبل تعزيز التعاون في مجال التنمية الاجتماعية

الوزير المنجد يبحث مع السفير البحريني سبل تعزيز التعاون في مجال التنمية الاجتماعية

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد اليوم مع السفير المفوض فوق العادة لمملكة البحرين في سورية وحيد مبارك سيار سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مجالات التنمية الاجتماعية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين، مؤكدين أهمية وضع برنامج تنفيذي لها، إضافة لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تتعلق بتبادل الخبرات الموجودة في مجال عمل المنظمات غير الحكومية وبرامج المساعدات للأسر المحتاجة والأشخاص ذوي الإعاقة وتمكين المرأة.

ولفت الوزير المنجد خلال اللقاء إلى أهمية تفعيل الاتفاقيات بين الجانبين بالاستفادة من الإمكانات والخبرات الموجودة للوصول إلى أفضل النتائج بما يسهم في معالجة الآثار والمنعكسات السلبية للحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية، ويساعد الشعب السوري في مواجهة الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة عليه في كل القطاعات.

من جهته أشار السفير سيار إلى استعداد بلاده لتقديم الدعم للشعب السوري في مختلف المجالات بما فيها برامج الحماية الاجتماعية، لافتاً إلى الدور المتميز الذي تقوم به العمالة السورية في البحرين، وإنجازاتها المتقدمة في مختلف المجالات.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش يستهدف مواقع «النصرة» بسهل الغاب وريف إدلب.. ويفرض الهدوء الحذر في البادية

    واصل الجيش العربي السوري أمس استهداف مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وحلفائه في ريفي حماة وإدلب وفرض الهدوء الحذر في البادية الشرقية بعد ...