آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الوزير جوخدار يبحث آفاق التعاون الصناعي مع السفير البحريني

الوزير جوخدار يبحث آفاق التعاون الصناعي مع السفير البحريني

بحث وزير الصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار مع السفير المفوض فوق العادة لمملكة البحرين في سورية وحيد مبارك السيار سبل وآفاق التعاون الصناعي والتجاري بين البلدين.

وأكد الوزير جوخدار خلال اللقاء الذي جرى في مبنى الوزارة اليوم أهمية تعزيز العلاقات الأخوية بين سورية والبحرين والارتقاء بها، وتطوير التعاون الاقتصادي والتجاري وتوسيع آفاقه من خلال تبادل الخبرات وتشجيع الاستثمارات المشتركة التي تعود بالنفع الاقتصادي، وتصب في مصلحة شعبي البلدين الشقيقين.

من جانبه دعا السفير السيار إلى مشاركة سورية في المعارض التخصصية التي تقام في البحرين، وتفعيل دور غرف الصناعة والتجارة ورجال الأعمال في البلدين.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على إعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة سابقاً بين وزارة الصناعة ومملكة البحرين في مجال المواصفات والمقاييس، ووضع برنامج عمل تنفيذي يتضمن مجالات صناعية أوسع للتعاون بين الجانبين.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد وعود الوزير بتحسن وضع الكهرباء منتصف الشهر.. التوليد ينخفض مع تراجع توريدات «الفيول»!! … مصدر في الوزارة : انخفضت من 2300 ميغا إلى 1700 ميغا خلال أيام

عبد الهادي شباط   بعد أن تحسنت قيم توليد الكهرباء وصلت خلال الفترة الماضية لحدود 2300 ميغا واط كشف مصدر في الوزارة أن (قيم التوليد) ...