آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » انتصارات وثباوية وكرماوية ودياً استعداداً لإياب الممتاز

انتصارات وثباوية وكرماوية ودياً استعداداً لإياب الممتاز

ابراهيم البردان

 

تتواصل استعدادات وتحضيرات قطبي حمص الكرامة والوثبة لمرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم والمقرر انطلاقه بداية شهر نيسان القادم حيث خاض كلاهما مباريات ودية على ملعب الباسل وذلك من أجل عودة اللاعبين لرتم المباريات المتوقف منذ أكثر من شهر.

 

فوز كرماوي ودياً على الطليعة

 

تحت قيادة مدربه الجديد الكابتن طارق جبان تمكن الكرامة من الفوز ودياً على ضيفه الطليعة بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من الوافد الجديد أنس عاجي وعبد الملك العنيزان وشهدت المواجهة تحسناً واضحاً وكبيراً في أداء الفريق وخصوصاً من خلال سرعة التحرك والانتشار داخل الملعب إضافة إلى الانضباط التكتيكي دفاعياً.

 

وتمكن الجبان من أشراك عدد من اللاعبين الموجودين على دكة البدلاء خلال هذه المباراة على حين كان قد منح الجهاز الفني لاعبي منتخب الشباب الزقريط والفاضل والأسود أجازة لأيام بعد إرهاق السفر والعناء على أن ينضم المهاجم الجديد علي غصن لتدريبات الفريق اعتباراً من يوم الإثنين القادم وعبرت الجماهير الكرماوية عن رضاها لأداء الفريق أمام الطليعة على أمل الحضور بالصورة ذاتها خلال المباريات الرسمية.

 

فوز وثباوي ودياً على تشرين

 

تمكن الوثبة متصدر ترتيب الدوري من الفوز ودياً على حامل اللقب تشرين بهدف نظيف سجله بهاء الدين قاروط حيث أشرك كلا المدربين في هذه المواجهة معظم اللاعبين ويعاني الوثبة عدداً من الإصابات التي لحقت بصفوف الفريق مؤخراً حيث كشفت التقارير الطبية للنادي عن تعرض وائل الرفاعي في أثناء التدريبات لتمزق خفيف من النمط الأول في العضلة ذات الرأسين ويحتاج لراحة سلبية لمدة 10 أيام مع العلاج الفيزيائي وسيعود للتدريبات خلال الأسبوع القادم بعد التأكد من الاستشفاء الكامل.

 

بينما المحترف الأردني أمية المعايطة القادم من صفوف نادي السلط كان قد وصل يوم أمس إلى مدينة حمص وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة الكابتن سامر بيطار وأعضاء مكتب العلاقات العامة ورابطة المشجعين في النادي وشارك اللاعب مع الفريق في التدريبات الجماعية فور وصوله للنادي.

 

بينما تم منح المهاجم سليمان رشو إجازة بموافقة إدارة النادي والكادر الفني والإداري للفريق وذلك قبل تحديد موعد استئناف النشاط الرياضي وتأخرت عودته بسبب بعض الظروف الخاصة وسيلتحق بتدريبات الفريق بداية الأسبوع القادم.

 

بينما مؤنس أبو عمشة فقد أنهى فترة التأهيل الرئيسية بعد العمل الجراحي وهو الآن في المرحلة الأخيرة ويشارك بالتدريبات مع الفريق بشكل خفيف وتدريجي ومن المتوقع مشاركته بشكل كامل في التمارين خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم.

 

على حين أن علي الصارم تعرض اللاعب لإصابة جهدية في عضلات الربلة وتم إعطاء اللاعب استراحة مع العلاج الدوائي وسيعود للتدريب مع الفريق يوم الأحد القادم.

 

بينما الحارس أنس بيطار تعرض لكسر شعري في المشط الخامس من القدم وهو بحاجة لإستراحه لمدة 15 يوم مع تثبيت القدم.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات

كشف النجم الإسباني، لاعب ليفربول السابق فرناندو توريس، عن فخره برؤية الدولي المصري محمد صلاح، يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية ...