الرئيسية » ثقافة وفن » باسل خياط: قصة حب مع زوجته وضغوطات الحياة العائلية

باسل خياط: قصة حب مع زوجته وضغوطات الحياة العائلية

خلال مشاركته في بودكاست “Big Time” مع عمرو أديب وأصالة نصري، شارك الفنان السوري باسل خياط تفاصيل مثيرة عن قصة حبه مع زوجته ناهد. أكد خياط أنه لحظة رؤيته لناهد للمرة الأولى، شعر بالتأكيد بأنها ستكون زوجته. وبالرغم من عدم التفكير في الزواج قبل ذلك، إلا أنه عندما رأى ناهد، أخبرها فوراً بأنها ستكون زوجته.

وأضاف خياط أنه يعتمد على ما يشعر به، وأن ما يكون داخله إذا لم يكن حقيقيًا، فإن عينيه ستراه كـ “غير حقيقي”. وأكد أنه يجب أن يكون مرتاحًا في أي علاقة في حياته، سواء كانت عملية أو صداقة أو حب.

وتحدث خياط أيضًا عن وجوده في المنزل مع عائلته، معترفًا بأن ذلك يخلق ضغوطًا على أفراد أسرته. فعندما لا يكون لديه أي عمل فني، يمضي وقتًا طويلاً في المنزل. وأشار إلى أنه يبدي عدة ملاحظات لأبنائه ولزوجته، وأحيانًا يدخل المطبخ لينتقد الطعام. وثنى على مهارات زوجته في الطبخ، واصفًا إعدادها للطعام بأنه “رائع”.

وختم خياط حديثه بالحديث عن نشأته في حارة سورية، حيث شاهد العديد من النماذج البشرية التي استفاد منها كثيرًا وأثرت على حياته بشكل كبير.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

روائي القدر والمصادفات وعوالم نيويورك السفليّة: بول أوستر يعلن «انسحابه الأقصى من العالم»

أحمد دقة   في الأول من أيار (مايو)، انطفأ الشاعر والقاصّ والسيناريست والروائي الأميركي الذي اشتهر بعوالمه النيويوركية التي تسكنها شخصيّات هامشية وتائهة وبانشغالاته وتأمّلاته ...