الرئيسية » الرياضة » باير ليفركوزن يعزز صدارته للدوري الألماني

باير ليفركوزن يعزز صدارته للدوري الألماني

عزز فريق باير ليفركوزن صدارته لمسابقة الدوري الألماني “بوندسليغا”، بفوزه الكبير على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة، الأحد، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

واستعاد أصحاب الأرض بهذا الفوز، نغمة انتصاراتهم مجددا، بعد السقوط في فخ التعادل في آخر جولتين بالمسابقة أمام بروسيا دورتموند وشتوتغارت على التوالي، ليرفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، الذي يملك مباراتين أقل.

في المقابل، لم يستغل آينتراخت فرانكفورت الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها في الجولة الماضية بعد فوزه الكاسح على بايرن ميونخ بخماسية لهدف، ليعود ويتلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثامن.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بهدف دون رد، سجله النيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقة 14، قبل أن يعود الفريق بقوة في الشوط الثاني ويسجل هدفين متتاليين للهولندي جيريمي فيريمبونغ وفلوريان فيرتز في الدقيقتين 51، 57.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في حصيلة مباريات إياب الدوري الكروي الممتاز (2) … الكرامة والوحدة ارتفاع وهبوط للجيش والوثبة والطليعة .. الساحل والحرية خيّبا الآمال فعادا سريعاً إلى الأولى

ناصر النجار   نتابع ما بدأناه في عدد سابق استعراض نتائج الفرق في مرحلة الإياب مقارنة مع ما حققته في مرحلة الذهاب لنطلع على واقع ...