آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » برعاية محافظ ريف دمشق مأدبة افطار وتكريم لعدد من امهات الشهداء والامهات الموظفات في مدينة النبك

برعاية محافظ ريف دمشق مأدبة افطار وتكريم لعدد من امهات الشهداء والامهات الموظفات في مدينة النبك

 

بمناسبة شهر رمضان الفضيل وتزامناً مع الاحتفال بعيد الأم وعيد المعلم و برعاية محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى وحضور السيدة عقيلته أقام مجلس مدينة النبك حفل افطار تخلله تكريم عدد من أمهات الشهداء والأمهات الموظفات في مجلس المدينة.

وتقدم السيد المحافظ بالتهنئة للأمهات بمناسبة عيد الأم معرباً عن سعادته بتواجد وتكريم عدد من امهات الشهداء اللواتي قدمن اغلى ما يملكن كرمى لسورية الغالية، وشكر أبو سعدى مجلس مدينة النبك على المبادرة.

وفي نهاية الحفل قدم مجلس مدينة النبك درع تكريم الى السيد المحافظ عربون شكر وتقدير على رعايته واهتمامه ودعمه لكافة النشاطات والاعمال في منطقة النبك والقلمون، كما قدم المجلس درعاً الى السيد خالد الجلاب رئيس مجلس مدينة النبك تقديراً للأعمال والنشاطات التي يقوم بها لتحسين الواقع الخدمي والتنموي في المدينة.

حضر الحفل عضو مجلس الشعب اللواء محمد العينية وسماحة المفتي ياسر حافظ والأب فراس والأب جورج ومدير منطقة النبك والمخاتير وحشد من الفعاليات الاهلية.


(سيرياهوم نيوز3-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمناسبة عيد العمال… فعاليات متنوعة لاتحاد عمال حمص

نظم المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال حمص اليوم بمناسبة عيد العمال العالمي فعاليات تضمنت افتتاح معرض منتجات المرأة العاملة، وتكريم حوالي 500 عامل وعاملة، وعرضاً مسرحياً ...