آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » بصاروخ موجّه خاص.. المقاومة الإسلامية في لبنان توثق استهداف تجهيزات تجسسية بحرية للاحتلال

بصاروخ موجّه خاص.. المقاومة الإسلامية في لبنان توثق استهداف تجهيزات تجسسية بحرية للاحتلال

المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، تنشر مشاهد توثيقية لعملية استهداف مجاهديها التجهيزات التجسّسية في موقع رأس الناقورة العسكري الإسرائيلي، وتتبنّى عدّة استهدافات صاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

 

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – مشاهد توثّق عملية استهدافها تجهيزاتٍ تجسّسية في موقع رأس الناقورة العسكري، التابع لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي.

 

وجاء في توثيق الاستهداف، الذي نشرته المقاومة الإسلامية، الأحد، أنّ العملية تمّت باستخدام “صاروخٍ موجّه خاص”.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت، الخميس، قبّةً تجسّسية في موقع “جل العلام” العسكري الإسرائيلي باستخدام صاروخٍ خاص، موثّقة مشاهد عن عملية الاستهداف، والتي شكّلت ضربةً نوعية وحدثاً بارزاً من نوعه.

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان، تبنّت استهداف مجاهديها، مع الساعات الأولى لفجر اليوم الإثنين، موقعي الاحتلال الإسرائيلي “حدب يارين” و”بركة ريشا” بصواريخ “بركان”، معلنةً إصابتهما إصاباتٍ مباشرة.

 

وبصاروخي “فلق 1″، استهدفت المقاومة الإسلامية قاعدة “خربة ماعر” الإسرائيلية، مؤكّدةً في بيانٍ مقتضب نشرته، أنّ مجاهديها أصابوا القاعدة إصابةً مباشرة.

 

وفي وقتٍ سابق من مساء أمس الأحد، نشرت المقاومة الإسلامية عدّة بياناتٍ تبنذت من خلالها استهداف مواقع وثكنات الاحتلال الإسرائيلي، كان آخرها استهداف ‌‌موقع “‏الراهب” العسكري الإسرائيلي بصواريخ “بركان”، مؤكّدةً أنّه تمَّت إصابته إصابةً مباشرة.‏

وأكّدت المقاومة الإسلامية أنّ عملياتها واستهدافاتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة.

 

يُشار إلى أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان أعلنت أيضاً، مساء الأحد، ارتقاء 3 من مجاهديها شهداء على طريق القدس، وذلك أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدمير كلي لـ80% من الشمال: غزة مدينةً للأنقاض

يوسف فارس     غزة | من يمشي في شوارع أحياء ومدن ومخيمات شمال وادي غزة، يدرك أن لا أعين الناس ولا طبعاً كاميرات العدد ...