آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » بمشاركة ٤٢ مدير مدرسة من مختلف المحافظات: دورة تدريبية للتعريف بالوسائل التعليمية وكيفية استثمارها

بمشاركة ٤٢ مدير مدرسة من مختلف المحافظات: دورة تدريبية للتعريف بالوسائل التعليمية وكيفية استثمارها

بهدف تعريف مديري المدارس بالوسائل التعليمية الموجودة وآلية التعامل معها، أقامت وزارة التربية دورة تدريبية لمديري المدارس من المحافظات جميعها.

 

وخلال حضوره ومديرة المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية الدكتورة ناديا الغزولي اليوم الأربعاء جانباً من التدريب، أكد وزير التربية الدكتور دارم طباع   أهمية الوسائل التعليمية في تعزيز المفاهيم لدى الطلاب، وارتباط ذلك بالمناهج المطورة واستراتيجيات التعلم الحديثة.

 

كما التقى الوزير طباع المشاركين واستمع منهم لواقع استثمار الوسائل التعليمية في مدارسهم واحتياجاتهم منها، ومعوقات استثمارها وآلية تذليل تلك المعوقات.

 

فيما أوضح رئيس دائرة التقنيات بمديرية التعليم مازن الشيخ أن الدورة تهدف إلى تدريب مديري المدارس على التعامل مع الوسائل التعليمية، وتشجيع المدرسين وأمناء المخابر على توظيف تلك الوسائل، مشيراً إلى أن الدورة بدأت يوم الأحد ٥ آذار وتستمر حتى الخميس ٩ آذار، ويشارك فيها ٤٢ مديراً  من مختلف المراحل التعليمية  بالمحافظات جميعها.

 

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الصحفي في وزارة_التربية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...