آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بمشاركة 150 من أبطال الأولمبياد الخاص السوري… حملة تشجير في حديقة تشرين بدمشق

بمشاركة 150 من أبطال الأولمبياد الخاص السوري… حملة تشجير في حديقة تشرين بدمشق

علي عجيب

بمشاركة 150 من أبطال الأولمبياد الخاص السوري من ذوي الإعاقة الذهنية نظمت مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري بالتعاون مع محافظة دمشق حملة تشجير في حديقة تشرين بدمشق.

وعبر عدد من أبطال الأولمبياد عن فرحهم بالعمل والمساهمة في خدمة المجتمع حيث أشار كل من لاعب الجيدو امجد الاعرج ولاعب كرة اليد محمد مرعي إلى أهمية زراعة الأشجار لعودة اللون الأخضر إلى بلدنا كما أنها تشكل خطوة من خطوات إعادة إعمار الوطن الذي يحتاج إلى جميع أبنائه بينما رأت كل من لاعبة الجيدو شيرين حسن ولاعب كرة الطائرة محمد ماهر أن الفعالية أثبتت أنهم جزء مهم من المجتمع يمكن الاعتماد عليه في إضفاء الجمال عليه.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة الأولمبياد طريف قوطرش أن الفعالية تهدف أيضاً إلى دعم ودمج ذوي الإعاقة الذهنية في المجتمع من خلال العودة إلى الطبيعة لأخذ الطاقة الإيجابية والانطلاق إلى العمل مشيراً إلى وجود الكثير من المشاركات المحلية والعالمية لهم.

ولفت مدير الحدائق في محافظة دمشق المهندس سومر فرفور إلى ما يمتلكه الأبطال من طاقات ومهارات وإرادة للحياة من خلال قيامهم بالأعمال كاملة دون مساعدة وبكل فرح وسعادة ونشاط مبيناً أنه تمت زراعة نحو 300 شجرة وشجيرة نارنج وياسمين ابيض وشجيرات زينة.

شارك بالحملة محافظ دمشق المهندس عادل العلبي.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دمشق : أخذنا بجميع الآراء والملاحظات … نفق المواساة في الخدمة غداً بعد أعمال تنفيذ استمرت 11 شهراً

فادي بك الشريف   كشف محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي عن انتهاء أعمال إنجاز نفق المواساة على أن يفتتح رسمياً اعتباراً من صباح الغد بعد ...