آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم وذلك بمشاركة 45 شاباً وشابة.

وأكد عدد من المشاركين في الحملة لمراسلة سانا أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني وعربون تقدير ووفاء لتضحيات ابطال الجيش العربي السوري الذين قدموا الكثير في سبيل الوطن معربين عن استعدادهم للتبرع مرات أخرى.

وأكد أمين فرع شبيبة طرطوس عدنان غانم أن الشباب أرادوا من خلال هذه الحملة التعبير عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل الوطن ومتابعة خطة المنظمة في مجال العمل التطوعي.

مدير بنك الدم بطرطوس العقيد نوال إبراهيم أشارت إلى أهمية هذه الحملات في دعم بنك الدم بمختلف أنواع الزمر التي يحتاجها المرضى وخاصة جرحى الجيش العربي السوري ومرضى التلاسيميا والسرطان وجراحة القلب والعمليات الجراحية مؤكدة أهمية تشجيع ثقافة التبرع بالدم كإجراء مفيد للصحة والجسم.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين فرع الحزب: التعزيزات الأخيرة لحفظ أمن وأمان المحافظة وضمن التحركات العسكرية … أعضاء في مجلس محافظة السويداء: مذكرة للخارجية للوقوف على أوضاع الشباب السوريين في العراق

عبير صيموعة   افتتح مجلس محافظة السويداء دورته العادية الثالثة بتقديم درع تذكارية وشكر لمحافظ السويداء بسام بارسيك على ما قدمه خلال فترة توليه مهام ...