الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » بمناسبة عيد الصحافة السورية.. حفل استقبال في حلب

بمناسبة عيد الصحافة السورية.. حفل استقبال في حلب

زينب شحود

بمناسبة عيد الصحافة السورية أقام فرع اتحاد الصحفيين بحلب اليوم حفل استقبال في مقر مؤسسة الوحدة بحضور عدد من الصحفيين من مختلف المؤسسات الإعلامية.

وأكد عبد الكريم عبيد رئيس فرع اتحاد الصحفيين ومدير المركز الإذاعي والتلفزيوني بحلب لمراسلة سانا أهمية الدور الذي يؤديه الإعلام الوطني حيث كان حاضرا منذ اللحظات الأولى إلى جانب الجيش العربي السوري لنقل حقيقة ما يجري وتقديم الصورة الصحيحة للرأي العام العالمي متصديا للتضليل الإعلامي الذي حاول أن يشوه حقيقة الأحداث في سورية حيث أثبت قوته مقدما التضحيات في سبيل الرسالة التي يحملها.

ونوه سعد الراشد رئيس تحرير جريدة الجماهير بدور فرسان الكلمة الذين دافعوا عن أرضهم ووثقوا انتصارات الجيش العربي السوري في ساحات المعارك أثناء الحرب الإرهابية على سورية مثبتين مصداقية الإعلام الوطني.

وأشار فؤاد العجيلي رئيس مكتب صحيفة الثورة بحلب إلى أهمية الدور المنوط بالإعلام مؤكدا أنه ركيزة مهمة تسهم في عملية بناء سورية.

الصحفي المتقاعد خالد رستم بين أهمية الرسالة الإنسانية التي يحملها الإعلام والتي تعد أمانة ومسؤولية في عنق كل صحفي منوها بدور الصحافة في تسليط الضوء على مشاكل المجتمع وكشف مكامن الخلل والسعي لمعالجتها.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب الإعلامي في غزة يطالب المجتمع الدولي بحماية الصحفيين الفلسطينيين

طالب المكتب الإعلامي في غزة المجتمع الدولي بحماية الصحفيين الفلسطينيين، والضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف حرب الإبادة الجماعية بحقهم وبحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وقال ...