الرئيسية » الرياضة » تأهل كرة الساحل للدور الثاني

تأهل كرة الساحل للدور الثاني

ممدوح علي

 

تأهل رجال كرة الساحل رسمياً إلى الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز وذلك قبل المرحلة الأخيرة من الدوري بعد تعادل خطاب مع الجهاد بهدف لهدف ليتصدر الساحل مجموعته برصيد21 نقطة، وبقيت له مباراة في المرحلة الأخيرة يستضيف فيها خطاب الذي خرج رسمياً من المنافسة ويتأهل مع الساحل عفرين الثاني برصيد 19 نقطة وبقيت له مباراة مؤجلة سيلعبها مع الجهاد.

 

وقد كشف لـ«الوطن» الكابتن علي ونوس مساعد مدرب رجال الساحل بأن فريقه ومنذ استلام الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن صبحي عقول قد حقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من6 انتصارات متتالية وتابع حديثه: في الدور الثاني هناك مباريات أقوى وستكون المنافسة بيننا وبين أندية الحرية الذي تصدر مجموعته بجدارة وسيرافقه إما النواعير أو شرطة حماة وفريق عفرين لاقتلاع إحدى بطاقتي الدور نصف النهائي.

 

وختم بالقول: نملك عناصر مميزين وقادرين على إحداث الفارق في أرضية الملعب مع أي فريق وثقتنا باللاعبين كبيرة بأن يتوجوا جهودهم بالتأهل هذا الموسم إلى الدوري الممتاز.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاث قمم تحدد معالم ممثلي البوندسليغا أوروبياً … لندن محط أنظار ليفربول والسيتي.. والريال في الباسك .. اليوفي يستقبل ميلان وروما في نابولي والإنتر يحتفل بلقبه

خالد عرنوس   زحمة مباريات غاية في الأهمية تحملها الجولة القادمة من الدوريات المحلية الكبرى في القارة العجوز مع اقتراب الموسم من خواتيمه، فبعد تتويج ...