آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تأهيل وصيانة الإنارة للطريق الواصل من العباسيين إلى جوبر

تأهيل وصيانة الإنارة للطريق الواصل من العباسيين إلى جوبر

فراس صافي

نفذت ورشات مديرية الإنارة والكهرباء في محافظة دمشق أعمال تأهيل وصيانة شملت تركيب أعمدة إنارة وأجهزة توفير الطاقة للطريق الواصل من ساحة العباسيين باتجاه جوبر.

وقامت الورشات بتركيب 14 عامود إنارة و24 جهاز إنارة توفير للطاقة وتمديد كابلات كهرباء وفق تصريح مدير الإنارة والكهرباء في المحافظة المهندس زياد سعدة لمندوب سانا اليوم والذي بين أنه تم إجراء الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة للطريق الواصل من العقدة الخامسة إلى دوار البيطرة وتشغيل 70 بالمئة منه إضافة إلى صيانة جميع الأجهزة في المزاز بحي الشاغور.

وأشار سعدة إلى أن ورشات المديرية تقوم بشكل يومي بأعمال تأهيل وصيانة لأجهزة الإنارة في الشوارع الرئيسة والفرعية والأحياء بالمدينة وتركيب أجهزة إنارة موفرة للطاقة تعمل بتقنية الليدات بدلاً من أجهزة الإنارة التقليدية “مصابيح بخار الصوديوم” بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وخفض تكاليف الصيانة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...