آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “تحدي “حبيبي يا نور العين”: عمرو دياب يسيطر على منصة “تيك توك”

“تحدي “حبيبي يا نور العين”: عمرو دياب يسيطر على منصة “تيك توك”

بعد النجاح الكبير الذي حققه الترند الهندي على وسائل التواصل الاجتماعي، قرر مستخدمو منصة “تيك توك” إطلاق تحدي جديد يتناسب مع الثقافة العربية، وقد كان الفنان المصري الشهير عمرو دياب نجم الترند الجديد.

تحدي “حبيبي يا نور العين”:

تمثل فكرة التحدي في وضع مستحضرات التجميل بشكل إبداعي ومميز تزامنًا مع إيقاع أغنية “حبيبي يا نور العين” لعمرو دياب. وفي نهاية التحدي، تظهر المشاركات نتائج إطلالات مبهرة تعبر عن جمال وأناقة السيدات العربيات.

منافسة للترند الهندي:

يأتي هذا التحدي في خطوة تنافسية للترند الهندي الشهير، الذي اشتهر بوضع مستحضرات التجميل بشكل متزامن مع أغاني هندية محددة. ومن خلال هذا التحدي، يسعى مستخدمو “تيك توك” إلى تعزيز الثقافة والهوية العربية على المنصة وإبراز جمال وأناقة الثقافة العربية.

نجاح التحدي:

حظي التحدي بتفاعل كبير من قبل مستخدمي منصة “تيك توك”، حيث شهدت المنصة انتشارا واسعا للمشاركات التي تبرز إبداع ومهارة المشاركين في وضع المكياج بشكل يتناغم مع إيقاع وكلمات أغنية عمرو دياب.

بهذا التحدي، تستمر منصة “تيك توك” في جذب الانتباه وتقديم تجارب تفاعلية جديدة وممتعة لمستخدميها، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...