آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تسيير قافلة مساعدات من أهالي دير الزور لمتضرري الزلزال في حلب واللاذقية

تسيير قافلة مساعدات من أهالي دير الزور لمتضرري الزلزال في حلب واللاذقية

سيرت محافظة دير الزور اليوم قافلة مساعدات مقدمة من الأهالي إلى المتضررين من الزلزال في محافظتي حلب واللاذقية.

 

وتضم القافلة المقدمة من فعاليات اجتماعية وصناعية وتجارية في المحافظة إضافة إلى المجتمع المحلي 8 شاحنات محملة بمختلف أنواع المواد الغذائية والإغاثية من فرش وبطانيات وأغطية ومنظفات وأدوية.

 

وذكرت عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة مرام عسكر في تصريح لمراسل سانا أن هذه القافلة مقدمة من أهالي دير الزور بمختلف شرائحهم، لتقديم الدعم لإخوتهم في المحافظات المتضررة، مايؤكد على وحدة أبناء سورية وتكاتفهم في جميع الظروف.

 

بدوره بين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد اطليوش أهمية التكاتف والتعاون في هذه الكارثة، حيث تعمل الجمعيات بالتنسيق مع المحافظة على دعم أهلنا المتضررين، ويتم التنسيق مع مديريتي الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظتي حلب واللاذقية لتسليمهم المواد المساعدة بتوزيعها.

 

وأشار رئيس غرفة تجارة وصناعة دير الزور لؤي المحيميد إلى تقديم الفعاليات التجارية والصناعية الدعم والمساعدة للأهالي في المحافظات المتضررة من الزلزال، مبينا أن هذا العمل مستمر خلال الأيام القادمة.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...