آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » تقرير إسرائيلي: التظاهرات المناهضة لـ”إسرائيل” إثنا عشر ضعفاً من المؤيدة لها

تقرير إسرائيلي: التظاهرات المناهضة لـ”إسرائيل” إثنا عشر ضعفاً من المؤيدة لها

مع تصاعد التحركات العالمية الداعية لإيقاف الحرب على غزة.. تقرير إسرائيلي يقر بأن التظاهرات المناهضة لـ”إسرائيل” إثنا عشر ضعفاً من المؤيدة لها.

وتأتي هذه الأرقام لتكرّس واقع عزلة “إسرائيل” الآخذة في التعاظم، والتي أقرّ بها الإسرائيليون قبل غيرهم، حيث قال نفتالي بينيت رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق: “وضعنا الدولي ليس جيداً، الرأي العام العالمي ليس في صالحنا الآن، ومشاهدة المحتوى المؤيد للفلسطينيين وحماس أعلى 15 مرة مقارنة بالمحتوى المؤيد لإسرائيل”.

أمّا رئيس حزب “إسرائيل بيتنا” أفيغدور ليبرمان،فقد رأى أنّ رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، جرّ “إسرائيل”، خلال ثلاثة أشهر، إلى وضع مستحيل، قائلاً إنّ “إسرائيل” لم تشهد مثل هذا الانهيار من الداخل، والعزلة من الخارج، على الإطلاق.

وتتواصل التظاهرات الحاشدة دعماً للشعب الفلسطيني الصامد، ورفضاً للعدوان على غزة في مختلف أنحاء العالم، منذ بدء ملحمة “طوفان الأقصى” في السابع من تشرين الأول/أكتوبر من العام الفائت، وللمطالبة بفتح معابر غزة والسماح بتدفق المساعدات الإنسانية من أغذية وأدوية ومياه صالحة للشرب والاحتياجات الأساسية لأهالي القطاع، مع الدعوة لمحاكمة “إسرائيل” نتيجة جرائم الإبادة الجماعية والمجازر المتواصلة التي ترتكبها بحق الفلسطينيين منذ 90 يوماً، حيث تم توثيق أكثر من 5000 مظاهرة وفعالية مناصرة لغزة وفلسطين في أكثر من 400 مدينة أوروبية بحسب ماجد الزير، الرئيس التنفيذي المجلس الأوروبي الفلسطيني للعلاقات السياسية

سيرياهوم نيوز٣-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نهاية مشوَّشة لزيارة بلينكن | بكين لواشنطن: الإنتاج المفرط «سردية خاطئة»

ريم هاني   بكين | سيطرت قضية «الإنتاج المفرط»، ولا سيما في القطاعات المتقدّمة من مثل المركبات الكهربائية والألواح الشمسية وغيرها، على الخطاب السائد بين ...