آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تكريم الطلبة المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بطرطوس

تكريم الطلبة المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بطرطوس

فادية مجد:
أقامت جمعية السبيل الخيرية بالتعاون مع الجهات الرسمية و الحزبية بطرطوس حفلاً تكريمياً ل٣٣ متفوقاً في امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة من أبناء قطاع بلدة الطليعي ( الطليعي – تلة الخضر – تلترمس )، وقرية ضهر بشير، إضافة لأيتام الجمعية.
الآنسة شروق محمد – وهي عضو مؤسس في جمعية السبيل الخيرية – أكدت على أهمية بناء الإنسان، والذي هو أسمى درجات أعمال الخير التي تصل به إلى بر الأمان والطمأنينة، مشيرة إلى أن جمعية السبيل الخيرية تؤمن بأن المتفوقين هم الثروة الوطنية التي تصنع مجد الوطن، وهم السلاح الأقوى لمواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط به، وبالعلم تشاد الحضارات.
وتوجهت محمد في كلمتها التكريمية للطلاب المتفوقين بالقول: أنتم الغراس المباركة التي تروى بالمحبة والاهتمام والمتابعة وبالجهود المتضافرة بين الأسرة والقائمين على سير العملية التربوية على أكمل وجه، مشيرة إلى أن طموحهم اللامحدود وجهودهم كانت حصيلتها تلك المحطة المضيئة من التفوق الباهر، والتي ستكون الحافز لبناء غدٍ مشرقٍ مكللٍ بالنجاح والتميز.
أما كلمة الطلبة المكرمين فألقاها المتفوق ( منتجب يوسف مجد )، شكر فيها كل من دعمهم وشدَّ على أيديهم للوصول إلى مرحلة التفوق بدءاً من الأسرة ومن ثم المدرسة وأخيراً جمعية السبيل الخيرية بما توليه من رعاية واهتمام للتفوق، وتحفيز الطلاب على الجد والعمل بدعم ورعاية وتكريم، مهدياً تفوقهم إلى الوطن الأم سورية، وقائده الدكتور بشار الأسد راعي العلم، معاهداً على مواصلتهم السير على دروب التفوق لبناء غدٍ مشرقٍ وزاهرٍ.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المتفوقين البالغ عددهم ٣٣ متفوقاً بمبالغ مادية وشهادات تقدير.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صحفيو دمشق يطالبون بتنظيم واقع المهنة وقانون إعلام عصري

طالب المشاركون في المؤتمر السنوي لفرع اتحاد الصحفيين في دمشق بضرورة تنظيم واقع المهنة ووجود قانون إعلام عصري يضمن حقوق الصحفيين ويحميها، وتحسين الوضع المادي للصحفيين ...