آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » تكريم عمال الخطـوط الحديدية السورية في عيدهم

تكريم عمال الخطـوط الحديدية السورية في عيدهم

 

قام مدير عام مؤسـسة الخـ.طوط الحـ.ديدية السـ.ورية د. م. مضر الأعرج ، وبرفقة نقابة السكك الحديدية بتهنئة العمال وتكريمهم في عيدهم تقديرا للجهود المبذولة في كافة مفاصل العمل ، وبالأخص الورشات الفنية المركزية التخصصية التي تعمل في تعمير وإعادة تأهيل رؤوس القطر ..

وقد أعرب العمال عن فرحتهم في عيدهم وهم يتابعون أعمال التعمير والتأهيل بهمة عالية ووفائهم لوطنهم وقائدهم معاهدين الله والوطن على بذل أقصى الجهود لإعادة مؤسستهم إلى ألقها السابق.

 

شملت الزيارة مستودع إصلاح وتعمير القاطرات بحمص حيث تعمل الورش الفنية المركزية من حلب..

النقل – المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السـورية : جهوزية وعمل مستمر لحركة النقل بالقطارات واصلاح القاطرات والشاحنات والصهاريج السككية طيلة فترة العطلة

 

من جهة ثانية أكد د. م. مضر الأعرج مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السـورية جاهزية الورشات الفنية للتدخل في حال حدوث أي طارئ والعمل على مدار الساعة وتأمين الحمولات إضافة إلى متابعة عمل الورشات الفنية المتخصصة خلال العطلة الرسمية وخاصة في مجال تعمير وإصلاح القاطرات والشاحنات والصهاريج وقطارات الركاب .

إضافة إلى تنظيم ورديات المناوبة لمكاتب الجاهزية وغرف العمليات لمتابعة الوضع ومعالجة أي طارئ في حينه.

سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الاعلامي لوزارة النقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يفكّر العقل السياسي للمقاومة الفلسطينية؟

ابراهيم الأمين     شهد العقل السياسي لقيادة فصائل المقاومة الفلسطينية تطوراً كبيراً خلال الأشهر الماضية. والحديث عن أنماط مختلفة من التفكير تقود إلى تباينات، ...