آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » تنظيم عدة ضبوط تموينية بحق فعاليات مخالفة في اللاذقية

تنظيم عدة ضبوط تموينية بحق فعاليات مخالفة في اللاذقية

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية اليوم عدة ضبوط تموينية وذلك في إطار متابعتها اليومية لحركة الأسواق في المحافظة.

وذكر مدير التجارة الداخلية سامر السوسي لمراسلة سانا أن الضبوط شملت مخالفات لمخبز في جبلة لحجب كمية 104 ربطات خبز عن البيع بقصد الاتجار بها في السوق السوداء حيث تمت مصادرتها واحالة الضبط إلى القضاء المختص أصولا كما تم ضبط شخص يقوم بالاتجار بمادة البنزين في السوق السوداء بكمية 72 ليتراً وتمت مصادرة الكمية واحالة المخالف موجودا إلى القضاء المختص.

وأضاف إنه تم أيضاً تنظيم ضبط باحد المقاهي لعرضه 100 عبوة مشروبات غازية منتهية الصلاحية وبيعها حيث تمت مصادرة الكميات وإغلاق المقهى بالشمع الاخر اضافة إلى ضبط محلين يحويان مواد منتهية الصلاحية (زيت سيارات ومشروبات منتهية الصلاحية) مشيراً إلى أنه تم تنظيم الضبوط اللازمة وإغلاق المحل وإحالة الضبوط إلى القضاء المختص أصولاً.

منال عجيب

 

سيريا هوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصناعيون يطالبون الحكومة بأن تكون منصفة وتعيد الدعم للصناعة … المصري : زيادة تكاليف الكهرباء عن السعر العالمي يجب أن تتحملها الحكومة!

هناء غانم   يبدو أن الصناعيين لن يتراجعوا عن مطالبهم المتعلقة برفع أسعار الكهرباء رغم أن اجتماع اللجنة الاقتصادية الذي دار مؤخراً بين الجهات المعنية ...