آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تهنئة ثم طلاق.. انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها … تولين البكري: أصبحت مقلّة بالتفاعل بسبب قلة احترام صانعي المحتوى لعقولنا

تهنئة ثم طلاق.. انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها … تولين البكري: أصبحت مقلّة بالتفاعل بسبب قلة احترام صانعي المحتوى لعقولنا

وائل العدس

 

كما كل يوم خميس، نرصد لكم أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

 

فترة طويلة

 

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن سبب قلة تفاعلها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيابها عنهم منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة.

 

وقالت إنها أصيبت برد فعل عكسي بعد خسارتها لحسابها السابق الذي كان يحوي ما يقارب المليون متابع، وباتت تخاف من أن تفقد حسابها الجديد لذلك ابتعدت عن التفاعل، وكتبت: «صرت خاف كون فعالة حتى ما يرجع يتهكر حسابي الجديد».

 

وأضافت إن ما يحصل من أحداث دامية في غزة، واستخفاف صانعي المحتوى بعقول البشر جعلها تفقد شغفها بالتواصل.

 

وتابعت: «الكوارث البشرية إللي عم تصير لترويج بعض من سخافات وتفاهات وقلة احترام صانعي المحتوى لعقولنا.. لكل هي الأسباب أنا أصبحت مقلة بالتفاعل».

 

وحرصت على توجيه الشكر لكل من سأل عنها واطمأن على صحتها، مؤكدة أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، معقبة: «أنتم بالقلب.. وفيكم بكبر».

 

40 يوماً

 

استذكرت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور والدها الراحل أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة بعد مرور 40 يوماً على وفاته إثر حادث سير أليم.

 

ونشرت صورة لوالدها أرفقتها بتعليق كشفت فيه عن حالة الصدمة التي تعيشها، والتي تمنعها من تصديق ما حصل.

 

وقالت: «لسه مش قادرة أصدق أنه حقيقة.. كل يوم أفتكر أنه كان كابوس.. وأفرح إن كنت نايمة.. لحد ما أدرك أنه كابوس ما بينصحيش منه».

 

وأضافت: «من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا.. خسرت إحساسي إني بنت بتجري على والدها تحكي له وتشكيله كل حاجة».

 

وبينت أن وفاة والدها جعلتها تكبر قبل أوانها، معقبة: «فجأة كبرت أوي».

 

ورجت اللـه أن يرحم والدها ويغفر له ويسعده بالقدر الذي كان يسعد به جميع الناس، كما طالبت متابعيها بالدعاء له، وقراءة الفاتحة.

 

لوك جديد

 

نشر الفنان اللبناني سعد رمضان صورة معتمداً بها شكلاً جديداً، تخلى به عن ذقنه الذي اشتهر بها، حيث علق قائلاً: «أول مرة بشيل اللحية من 15سنة أو أكتر». وسأل المتابعين عن رأيهم بشكله الجديد: «مع اللحية؟؟ ولا بلا اللحية؟»، لتنقسم الآراء بين معحبين بشكله الجديد، وآخرين متمنين ألا يعتمد هذا اللوك مرة أخرى.

 

حياة أفضل

 

خطفت المطربة المغربية سميرة سعيد الأنظار بعد مشاركتها فيديو لها أثناء ممارستها التمارين الرياضية في منزلها، إذ أبدى العديد من متابعيها إعجابهم بلياقتها البدنية.

 

النجمة البالغة من العمر 66 عاماً أظهرت في الفيديو لياقتها ورشاقتها وقدرتها على ممارسة التمارين بسهولة بالغة.

 

وأرفقت الفيديو بتعليق أعربت فيه عن حبها الكبير للرياضة، لافتة إلى أهميتها في حياة الفرد، قائلة: «اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل.. الصحة هي الثروة الحقيقية».

 

معايدة ثم طلاق

 

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من مواطنها الفنان أحمد العوضي من خلال منشور كتبت فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

 

ويأتي ذلك بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلادها، ومعايدة أحمد لها من خلال نشره صورة جمعتهما وعلّق عليها: «كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله، في صحة وسعادة ونجاح».

 

ميلاد الراحل

 

رسائل مؤثرة من إيمي ودنيا سمير غانم لوالدهما الراحل سمير غانم في ذكرى ميلاده حيث شارك الثنائي مع زوجيها رامي رضوان وحسن الرداد في استذكار الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي ذكرى ميلاده السابعة والثمانين، أحيا الأربعة هذه المناسبة ليعبّروا من خلالها عن مدى حبهم واشتياقهم له.

 

ونشرت دنيا صورة مركبة في إطار واحد من مرحلة الطفولة مع أختها ووالديها، وكتبت: «ربنا يرحمك يا حبيبي».

 

كما نشرت إيمي صورة مع زوجها برفقة والدها الراحل، وكتبت: «كل سنة وأنت في الجنة يا بسبوس وحشتني».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى واصف: أغار من الجنازات

عبّرت الفنانة منى واصف عن عدم اهتمامها بإطلاق أيّ جائزة تكريمية باسمها، كاشفة أنّ اهتمامها حالياً يتمثّل في رغبتها في أن تحظى بجنازة مهيبة تشبه ...