آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » توخيل: صفقة كين لم تكتمل لكن بايرن يعمل على اتفاق ضخم

توخيل: صفقة كين لم تكتمل لكن بايرن يعمل على اتفاق ضخم

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ اليوم الجمعة إن إجراءات التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير لم تكتمل بعد، لكن بطل ألمانيا يعمل جاهدا على إتمام الصفقة.

ووافق قائد إنجلترا على الانتقال لبايرن ومن المتوقع وصوله إلى ميونيخ في وقت لاحق اليوم لإكمال الصفقة التي تقدر بنحو 100 مليون يورو، وهو رقم قياسي في الدوري الألماني.

وأبلغ توخيل الصحفيين “نعمل بضغط شديد على هذا الاتفاق، يمكننا أن نؤكد ذلك، لكن بينما نتحدث الآن لم يحدث أي اتفاق لذا لا يمكن للمدرب أن يتحدث عن لاعب ليس بناديه”.

وأضاف “أتفهم الكثير من الأسئلة عن الاحتمالات والمواعيد، كل الخيارات مفتوحة، أولها أن نضم اللاعب وحتى اللحظة هذا لم يحدث”.

وتابع “إنه اتفاق ضخم، نتحدث عن قائد منتخب إنجلترا يغادر الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ويستهل بايرن الموسم الجديد غدا السبت بمواجهة رازن بال شبورت لايبزيج في كأس السوبر الألمانية، بينما يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الأسبوع المقبل حين يواجه فيردر بريمن يوم 18 هذا الشهر.

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في مباراتي نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم … منافسة ساخنة بين البطلين الفتوة وتشرين … الوحدة يستقبل حطين على أمل نسيان مطبات الموسم

ناصر النجار   تقام غداً وبعد غد مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم، الفرق الأربعة على بعد مسافة واحدة من اللقب، وطموحها الأكيد ...