آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » تيليجرام تُطلق ميزات جديدة لمستخدميها وتعزز خيارات الإشراف على القنوات

تيليجرام تُطلق ميزات جديدة لمستخدميها وتعزز خيارات الإشراف على القنوات

أعلنت منصة “تيليجرام” عن إضافة ميزات جديدة لمستخدميها، تشمل ميزتي القنوات المقترحة والملف الشخصي، بالإضافة إلى مزايا أخرى مبتكرة.

تمت إضافة تبويب جديد للقنوات في تطبيق “تيليجرام”، يظهر عند البحث، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف قنوات جديدة بشكل أسهل، بالإضافة إلى قائمة بالقنوات التي يتابعها المستخدم.

وتم أيضاً إضافة قسم “ملفي الشخصي” ضمن إعدادات التطبيق، مما يتيح للمستخدمين معاينة ملفهم الشخصي وتحرير المعلومات بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة قصص مثبتة ومعلومات أخرى لتعزيز تجربة المستخدم.

ومن بين المزايا الأخرى الجديدة في تطبيق “تيليجرام”، ميزة مشاركة الموقع بشكل مستمر، والتي يمكن تفعيلها بسهولة خلال عملية إرسال الموقع في الدردشات.

كما حصلت المنصة على تحديثات تسمح لمشرفي القنوات بتنفيذ عدة إجراءات على الرسائل بشكل جماعي، وتقييد صلاحيات المستخدمين بدلاً من حظرهم مباشرةً من المجموعات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل أصحاب الحسابات المميزة المشتركين في “تيليجرام بريميوم” على مزايا حصرية إضافية، مما يعزز تجربتهم على المنصة.

باقي الخيارات تشمل إظهار الإعلانات في القنوات أو إخفائها، وعرض القصص بشكل خفي دون أن يعلم أصحابها، وترويج القنوات من خلال إنشاء رسائل دعائية في التطبيق باستخدام منصة تيليجرام للإعلانات.

إن هذه التحديثات تسهم في تعزيز تجربة المستخدم وتقديم مزيد من الخيارات للإشراف على القنوات، وتظهر التزام تيليجرام بتطوير وتحسين خدماتها لمستخدميها.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبل تستعد لإطلاق هاتف آيفون رقيق في عام 2025

تتوقع تقارير من صحيفة The Information أن تقدم أبل هاتفًا آيفون بحجم أصغر بحلول عام 2025، وهو تطور قد يشكل تحولًا في استراتيجية الشركة في ...