آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » جامعة دمشق تعلن أسماء المقبولين بإعلان أعضاء الهيئة التدريسية

جامعة دمشق تعلن أسماء المقبولين بإعلان أعضاء الهيئة التدريسية

 هيلانة الهندي

أعلنت جامعة دمشق اليوم أسماء المقبولين بإعلان أعضاء الهيئة التدريسية فيها وتحدد مواعيد مقابلات فحص المتقدمين.

وحسب إعلان الجامعة الذي تلقت سانا نسخة منه يجرى فحص المقابلة للمقبولين للتقدم إلى المعهد العالي للترجمة والترجمة الفورية وكلية الآداب الثالثة والرابعة وكليات التربية الثانية والثالثة والرابعة يوم الأحد الـ 30 من كانون الثاني الجاري من 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

وأوضحت الجامعة في إعلانها أنه يوم الاثنين الـ 31 من كانون الثاني الجاري من الساعة 11 صباحاً وحتى 3 ظهراً ستجرى مقابلات المتقدمين لكليات كل من الهندسة المدنية والمعمارية والمعلوماتية والميكانيكية والكهربائية والميكانيكية والكهربائية الثانية والمعهد العالي للبحوث والدراسات الزلزالية بينما مواعيد فحص المقابلة لكليات الطب البشري والبيطري والاسنان والصيدلة والعلوم وكليات العلوم الثانية والثالثة والرابعة ستكون يوم الثلاثاء الـ 1 من شباط القادم من الساعة 11 صباحاً حتى 3 ظهراً.

ولفت الإعلان إلى أن فحص المقابلة لكليات الاقتصاد الثانية والثالثة والرابعة والسياحة والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي والمعهد العالي للتنمية الإدارية يجرى يوم الخميس الـ 3 من شباط القادم من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً بينما للمقبولين في كليات الحقوق والحقوق الثانية والثالثة والشريعة والعلوم السياسية والزراعة الثانية والفنون الجميلة الثانية سيجرى فحص المقابلة يوم الأحد الـ 6 من شباط القادم من 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت في الـ 26 من تموز 2020 عن حاجتها لتعيين مؤهلين “سوريين ومن في حكمهم” من حملة شهادة الدكتوراه أو المؤهل العلمي المطلوب للتعيين في عضوية الهيئة التدريسية في جامعات “دمشق وحلب وتشرين والبعث والفرات وحماة وطرطوس” والمعاهد “الوطني للإدارة العامة والعالي للدراسات والبحوث السكانية والعالي لإدارة الأعمال”.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحلم على حافة المستحيل: تحية إلى طلال سلمان بذكرى تأسيس “السفير”

بمناسبة الذكرى الــ 50 لصدور العدد الأول من جريدة “السفير” اللبنانية، إستضافت الأخيرة فعالية تحية لمؤسسها طلال سلمان.. ماذا جاء فيها؟   ميشلين مبارك   ...