الرئيسية » الرياضة » جدل نقطة الجزاء الأبرز في كواليس لقاء الساحل والأهلي

جدل نقطة الجزاء الأبرز في كواليس لقاء الساحل والأهلي

ممدوح علي

 

ليلة المباراة بات فريق الساحل في أحد فنادق مدينة طرطوس وكان اللاعبون قد قبضوا جميعاً مستحقاتهم المادية مع الكادرين الفني والإداري ويعد نادي الساحل من أهم الأندية التي تلتزم بدفع مستحقات لاعبيها وكوادرها وهذا الأمر يترك صدى إيجابياً عند الجميع.

 

شهدت مباراة الساحل والأهلي مشاركة شقيقين في كل فريق فشارك مع الساحل الأخوان علي حسن كابتن الفريق وعبد الكريم حسن وقدما مستوى فنياً جيداً طوال المباراة، وفي الأهلي شارك الأخوان حسن الدهان كأساسي وأنس الدهان كبديل وهو كان الورقة الرابحة لفريقه، حيث كان نقطة القوة في الجهة اليمنى واخترق عدة اختراقات وعكس عدة كرات عرضية ومن إحداها سجل الأهلي هدف التعادل بوساطة عبد الله نجار.

 

بعد نهاية المباراة صبت بعض الجماهير من الطرفين جام غضبها على حكم اللقاء، الأهلي طالب بركلتي جزاء واعتبر ركلة الجزاء التي احتسبت للساحل خارج منطقة جزاء، وعلى الطرف الآخر فإن بعض جماهير الساحل اعتبرت أن حكم اللقاء لم ينصف فريقهم.

 

بعد نهاية المباراة قال الكابتن أحمد هواش إن فريقه كان متعباً جراء السفر الطويل ومع ذلك قدم الفريق مباراة جيدة وانتقد لاعبو الساحل لإضاعتهم الوقت بعد تسجيلهم هدفهم في بداية المباراة.

 

مساعد مدرب الساحل الكابتن محمد قطايا قال: كنا الطرف الأفضل خلال المباراة وقدمنا مباراة جيدة أمام فريق الأهلي وبسبب هفوة تعرضنا لهدف التعادل وشكر اللاعبين وجمهور الساحل الوفي الذي وقف ومازال مع الفريق في طرطوس وخارجها.

 

هذه المباراة الثانية التي يقودها الحكم الدولي فراس الطويل لنادي الساحل هذا الموسم بأرضه ولم يحقق الفوز فيها الفريق، والمباراة الأولى كان الساحل قد خسرها على أرضه مع الفتوة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية

حقق لاعب منتخب سورية الوطني للريشة الطائرة للرياضات الخاصة فراس شيحة الميدالية الذهبية في بطولة العرب البارلمبية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة. وجاءت ذهبية شيحة ...