آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » حزب الله: مجموعة الشهيد مغنية تهاجم ثلاثة مواقع للاحتلال في مزارع شبعا المحتلة

حزب الله: مجموعة الشهيد مغنية تهاجم ثلاثة مواقع للاحتلال في مزارع شبعا المحتلة

نفّذت مجموعة الشهيد عماد مغنية، صباح اليوم، هجوماً على ثلاثة مواقع للاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا المحتلة، وهي موقع الرادار، وموقع زبدين، وموقع رويسات العلم، بأعداد كبيرة من قذائف المدفعية والصواريخ الموجّهة، بحسب ما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان.

 

وجاء في نصّ بيان المقاومة:
«بسم الله الرحمن الرحيم

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ”

على طريق تحرير ما تبقى من أرضنا اللبنانية المحتلة وتضامناً مع المقاومة الفلسطينية المظفرة والشعب الفلسطيني المجاهد والصابر قامت مجموعات الشهيد القائد الحاج عماد مغنية في المقاومة الإسلامية صباح هذا اليوم الأحد الموافق 8 تشرين الأول 2023 بالهجوم على ثلاثة مواقع للإحتلال الصهيوني في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وهي: موقع الرادار وموقع زبدين وموقع رويسات العلم بأعداد كبيرة من قذائف المدفعية والصواريخ الموجهة وتم إصابة المواقع إصابات مباشرة وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم».

وفي هذا الإطار، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام أنّ «أصوات انفجارات ضخمة تردّدت في أنحاء قرى العرقوب وحاصبيا منذ الصباح الباكر، وتعرّضت مراكز في رويسات العلم وموقع الردار لقصف مدفعي عنيف. وقصف جيش العدو الإسرائيلي المناطق المحتلة بعد إعلانه تعرض مواقع له في مزارع شبعا وجبل الشيخ للقصف من الداخل اللبناني».

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ طائرة مسيّرة تابعة له ردّت بقصف «بنية تحتية» تابعة لحزب الله في منطقة جبل روس.

إلى ذلك، حضّ الناطق الرسمي باسم «اليونيفيل»، أندريا تيننتي، «الجميع على ممارسة ضبط النفس والاستفادة من آليات الارتباط والتنسيق التي تضطلع بها اليونيفيل لخفض التصعيد ومنع التدهور السريع للوضع الأمني». وأضاف: «نحن على اتصال مع السلطات على جانبي الخط الأزرق، على جميع المستويات، لاحتواء الوضع وتجنب تصعيد أكثر خطورة».

 

سيرياهوم نيوز3 – الأخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بأجواء من الحزن الطوائف المسيحية في غزة تحيي عيد الفصح

دون أي مظاهر احتفالية وبأجواء من الحزن تحيي الطوائف المسيحية في مدينة غزة التي تتبع التقويم الشرقي، عيد الفصح المجيد على وقع أصوات قصف طيران الاحتلال ...