آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » حفل تكريم للرفيق صفوان أبو سعدى من العاملين في الأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق وغرفة التجارة

حفل تكريم للرفيق صفوان أبو سعدى من العاملين في الأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق وغرفة التجارة

 

بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية كمحافظ لريف دمشق وتقديراً لجهوده خلال فترة تكليفه أقام العاملون في الأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق حفل تكريم للرفيق المحامي صفوان أبو سعدى عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب النقابات بحضور قائد الشرطة ورئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة ورؤساء الدوائر.

وتم خلال الحفل تسليم الرفيق ابو سعدى درعاً تكريمياً باسم العاملين في الأمانة العامة للمحافظة وباسم أهالي محافظة ريف دمشق عربون محبة وتقدير وامتنان لجهوده وللأعمال والانجازات الهامة التي تحققت للمحافظة خلال فترة تكليفه محافظاً لريف دمشق.
بدوره شكر الرفيق أبو سعدى القائمين على المبادرة والتكريم مبيناً أن ما قام به خلال فترة التكليف هو الواجب الرسمي والاخلاقي للمهمة التي كلفه بها قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد كمحافظ، معرباً عن المحبة والمشاعر الأخوية الصادقة التي يكنها الى جميع الأهل في هذه المحافظة الكريمة والغالية على قلوبنا جميعاً متمنياً أن تحمل الايام والأشهر والسنوات القادمة كل الخير الى اهلنا في محافظة ريف دمشق وفي جميع ارجاء الوطن الغالي.

وشكر وتكريم للرفيق أبو سعدى من مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق

من جهة ثانية استقبل الرفيق صفوان أبو سعدى عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب النقابات المهنية اليوم رئيس غرفة تجارة ريف دمشق الاستاذ اسامة مصطفى على رأس وفد من مجلس ادارة الغرفة.
وقدم رئيس الغرفة خلال الزيارة الشكر والتقدير للرفيق ابو سعدى على جهوده وللانجازات التي تحققت للمحافظة بشكل عام وبما فيها ما يخص تنمية قطاع الأعمال ودعمه لكافة المبادرات التي اقامتها الغرفة تحت رعايته واشرافه.
وقدم الوفد درعاً تكريمياً للرفيق أبو سعدى عربون محبة وتقدير متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

بدوره شكر الرفيق ابو سعدى رئيس الغرفة والأعضاء على مبادرتهم وعلى التعاون الوثيق مع المحافظة وخصوصا في مجال المبادرات الاجتماعية والانسانية، متمنياً لقطاع الأعمال التطور المستمر والازدهار.


(سيرياهوم نيوز-المكتب الاعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بين «الانحياز والحياد الإيجابي».. علاقة «البعث» بالسلطة والمجتمع

د. مازن جبور   تثير العلاقة بين الحزب الحاكم والسلطة التنفيذية، الكثير من التساؤلات والتحفظات والتي قد تصل أحياناً حد الاعتراض، وبشكل رئيس من قبل ...