آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » “حماس”: من حق سوريا الدفاع عن نفسها في وجه العدوان الإسرائيلي

“حماس”: من حق سوريا الدفاع عن نفسها في وجه العدوان الإسرائيلي

قال الناطق باسم حركة “حماس” حازم قاسم إنّ “تكرار القصف الصهيوني على سوريا الشقيقة، ارهاب وبلطجة، وامتداد للعدوان على أمتنا”.

 

وأشار قاسم إلى أنّ “من حق سوريا أن تدافع عن نفسها بكل الوسائل لمواجهة العدوان، وعلى كل قوى الأمة الحية التوحد في مواجهة عدوان الاحتلال ووضع حد لسلوكه الارهابي”.

 

وفجر اليوم، تصدّت وسائط الدفاع الجوية السورية، لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف بعض النقاط في محيط مدينة حمص.

 

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة “سانا” أنّ “العدو الإسرائيلي نفّذ عدواناً جوياً،من اتجاه شمال شرقي بيروت، مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة حمص”.

 

هذا وتحدث “جيش” الاحتلال الاسرائيلي عن انفجار صاروخ مضاد للطائرات أُطلق من سوريا وانفجر في سماء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وقال الاحتلال إنّ شظايا الصاروخ الذي أُطلق من سوريا سقطت في مدينة رهط في النقب جنوبي فلسطين المحتلة.

 

وفي 14 حزيران/يونيو الماضي، أصيب جندي سوري بجروح، من جرّاء عدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف نقاطاً في ريف دمشق، فيما أسقطت الدفاعات الجوية السورية عدداً من صواريخ العدوان.

 

وأفاد مراسل الميادين في سوريا بأنّ الانفجارات تركزت في أجواء ريفي دمشق الغربي والجنوبي في اتجاه مدينة الكسوة.

 

وفي أواخر أيار/مايو الفائت، تحدّث مصدر عسكري سوري عن عدوان إسرائيلي استهدف بعض النقاط في محيط دمشق، مؤكداً تصدى الدفاعات الجوية للعدوان.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية الصيني: سنواصل دعمنا القوي لسورية لحماية سيادتها ومبادرة الحزام والطريق ستثري شراكتنا الاستراتيجية

الشراكة الإستراتيجية بين الصين وسورية، ومجالات التعاون بين الشعبين الصديقين السوري والصيني، ومساندة بكين لسورية والقضايا العربية، ومشروع الصين الكبير في القرن الحادي والعشرين القادم ...