الرئيسية » من المحافظات » حملة نظافة شاملة في طرطوس

حملة نظافة شاملة في طرطوس

مها يوسف:
مع بداية فصل الصيف بدأ مجلس مدينة طرطوس حملات نظافة ورش مبيدات شملت العديد من الأحياء بالمدينة وأطرافها ومنها أحياء رأس الشغري والرادار ووادي الشاطر حيث قامت ورشات دائرة النظافة بعمليات تعزيل وتنظيف المكبات وأماكن تجمع القمامة.
حسام عبد الله رئيس دائرة النظافة بمجلس المدينة أوضح أنه مع بداية شهر رمضان المبارك أطلق مجلس مدينة طرطوس حملة نظافة بمشاركة المديريات الخدمية بآلياتها وعمالها.
وأضاف أنه بالرغم من قلة الإمكانيات تستمر دائرة النظافة بعملها لتحسين واقع النظافة بالمدينة.. بالتوازي مع حملات النظافة تقوم دائرة الشؤون الصحية بمجلس المدينة بالعديد من حملات رش المبيدات لمكافحة القوارض والحشرات.
الثورة التقت العديد من عمال النظافة وأضاءت على مطالبهم والتي كان أهمها ضرورة تعاون والتزام المواطنين بمواعيد إلقاء القمامة بأكياس محكمة الإغلاق وخصوصاً في هذه المرحلة من التصدي لجائحة كورونا.
وأكدوا على بعض المطالب ومنها تحسين طبيعة العمل على أساس الراتب الحالي وتشميلهم بالضمان الصحي وإعطاؤهم الوجبة الغذائية وتزويدهم باللباس والتجهيزات الخاصة بعملهم.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواطنون: 75 يوماً والرسالة لم تأتِ ونلجأ إلى «الفيسبوك» لتأمين أسطوانة الغاز … تأخر رسائل الغاز بحماة!.. و«النفط»: انخفاض المدة مرهون بتحسن التوريدات

محمد أحمد خبازي   يشكو مواطنون في العديد من مناطق حماة وأريافها من تأخر رسائل الغاز التي ينتظرونها على «أحر من الجمر» أو «بفارغ الصبر» ...