آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » حملة نظافة شاملة في مدينة دير الزور

حملة نظافة شاملة في مدينة دير الزور

إبراهيم ضللي

أطلقت محافظة دير الزور اليوم حملة نظافة تطوعية شاملة لشوارع وأحياء المدينة بمشاركة عدد من مؤسسات ومديريات وشركات القطاع العام وغرفة التجارة والصناعة والمجتمع المحلي.

وتتضمن الحملة التي تستمر يومين تنظيف الشوارع والأحياء والطرق الرئيسية في مدينة دير الزور وترحيل الأنقاض والنفايات وتقليم الأشجار في الساحات والجزر الوسطية.

وفي تصريحات لمراسل سانا ذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور لقطاع الخدمات المهندس زياد الكاظم أن الحملة تأتي في إطار خطة عمل المحافظة بغية تحسين الواقع الخدمي والارتقاء بمستوى النظافة وتشجيع العمل التشاركي بين القطاع العام والمجتمع المحلي.

وأشار رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل إلى أنه تم تأمين جميع مستلزمات الحملة بغية ترحيل القمامة من شوارع وأحياء المدينة خلال يومي العطلة كما تم تقسيم المدينة إلى عدة قطاعات وتشكيل فرق عمل من الجهات المشاركة وزج الآليات المتوفرة لتغطية جميع الأحياء داعياً الأهالي إلى التعاون مع ورشات النظافة من خلال التقيد بمواعيد وأماكن رمي القمامة.

ولفت عضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة بدير الزور لؤي محيمد إلى أن الغرفة تشارك بالحملة عبر عدد من الآليات والعمال للعمل على إزالة الأنقاض وترحيل النفايات وتنظيف الشوارع والجزر الوسيطة في عدد من الأحياء.

وأكد عدد من العاملين المشاركين بالحملة أنهم يقومون بواجبهم لتبقى مدينتهم نظيفة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ طرطوس يزور جرحى العدوان الإسرائيلي في مستشفى بانياس

    قام محافظ طرطوس فراس الحامد وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين وقائد شرطة المحافظة العميد ياسر عبد الرحمن بزيارةإلى الهيئة ...