آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » خط إنتاجي جديد في وحدة مياه الدريكيش من قياس نصف ليتر

خط إنتاجي جديد في وحدة مياه الدريكيش من قياس نصف ليتر

ضمن خطة وزارة الصناعة والمؤسسة العامة للصناعات الغذائية في رفع الطاقات الإنتاجية في الشركات التابعة وتطوير وتحسين خطوط انتاجها.

اطلع وزير الصناعة زياد صبحي صباغ خلال جولة تفقدية على وحدة مياه الدريكيش رافقه فيها مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس ابراهيم نصرة على واقع عمل خطوط الإنتاج في الوحدة.

حيث تم البدء بتشغيل خط إنتاج جديد ضمن وحدة دريكيش من قياس ٠.٥ ليتر ليصبح في الوحدة خطين إنتاجيين لعبوة النصف ليتر وتبلغ الطاقة الإنتاجية للخط الجديد حوالي ٢٠٠٠ جعبة يوميا” ليبلغ إجمالي إنتاج المعمل بعد دخول الخط الجديد بالخدمة حوالي ٣٢٠٠ جعبة يوميا” لعبوة النصف ليتر وذلك بعد الانتهاء من عمليات الاستلام الأولي للخط.

 

وبين مدير الوحدة علي عبداللطيف أن وحدة تعبئة مياه دريكيش تنتج حاليا” نوعين من عبوات المياه المعدنية عبوة ١.٥ ليتر بطاقة إنتاجية مخططة ١٥٠٠٠ جعبة يوميا” وعبوة  ٠.٥ ليتر بطاقة إنتاجية مخططة ١٢٠٠ جعبة يوميا”.

 

مدير الشركة العامة للمياه المهندس بسام علي أشار إلى أن إضافة وتركيب خط جديد في وحدة دريكيش يضيف ميزة جديدة للعملية التسويقية التي تتم عبر قنوات التدخل الإيجابي المتمثلة بالمؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية حيث يتم استجرار المنتج من القياسين ١.٥ ليتر و ٠.٥ ليتر من الوحدة وتوزيعها عبر صالاتها المتواجدة على امتداد السوق السورية في كافة المحافظات.

(سيرياهوم نيوز3-وزارة الصناعة11-11-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“يني شفق”: 5 دول إفريقية قررت إنهاء عمليات الشحن البري مع إسرائيل ومنعت سفنها من التوجه إليها

قالت صحيفة “يني شفق” التركية إن 5 دول إفريقية قررت إنهاء عمليات الشحن البري مع إسرائيل ومنعت سفنها من التوجه إلى الموانئ الإسرائيلية. وأضافت الصحيفة ...