الرئيسية » الرياضة » ديوكوفيتش يشعر بمشاعر متضاربة لغياب نادال عن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

ديوكوفيتش يشعر بمشاعر متضاربة لغياب نادال عن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

أعرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن شعوره بمشاعر متضاربة لغياب الإسباني رافاييل نادال عن قرعة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، حيث يسعى لكتابة المزيد من التاريخ.

وذكرت وكالة الانباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن بإمكان ديوكوفيتش أن يصبح أول رجل يفوز بـ23 لقبا في المنافسات الفردية للبطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) إذا فاز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الثالثة بعد أسبوعين. وتبدأ البطولة غدا الأحد.

وكان ديوكوفيتش هو اللاعب الوحيد الذي تغلب على نادال مرتين في بطولة فرنسا المفتوحة ولكنه خسر أيضا ثماني مرات أمام اللاعب الإسباني، من بينها ثلاث مباريات نهائية.

وقال مازاحا :”أنا لا أفتقده في القرعة”.

وكان ديوكوفيتش يشير إلى إصابة الفخذ التي أبعدت نادال منذ كانون الثاني/يناير الماضي، والتي بسببها أعلن مطلع هذا الشهر أن الموسم المقبل سيكون هو الأخير له.

وأضاف :”لا أحب رؤيته في قرعة بطولة فرنسا المفتوحة. لم أحظ بنجاح كبير أمامه. قمت بالتغلب عليه مرتين ولكن كان علي أن أترك كل شيء لتحقيق هذا”.

والتقى نادال وديوكوفيتش في 59 مباراة، أكثر من أي رجلين في تاريخ منافسات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، وقال اللاعب الصربي :”عندما أعلن أنه سيخوض آخر موسم له في مسيرته، شعرت أن شيئا ما سيتركني أيضا”.

وأضاف :”بسبب التنافس الذي حظينا به، ومازلنا نحظى به، أشعر أنه كان أحد أكثر الأشخاص تأثيرا في مسيرتي، ونموها، وأنا كلاعب”.

وأكد :”بالطبع كان عاملا محفزا كبيرا لي لمواصلة اللعب ومواصلة التنافس ومواصلة دفع بعضنا البعض، من سيحقق إنجازات أكبر، من سيلعب بشكل أفضل”.

ويجد ديوكوفيتش نفسه في مواجهة بمفرده أمام جيل من المتنافسين الشباب، يقودهم المصنف الأول على العالم كارلوس ألكاراز 20/ عاما./

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...