آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » رئيس الموساد الإسرائيلي يتوجه غداً إلى أبو ظبي

رئيس الموساد الإسرائيلي يتوجه غداً إلى أبو ظبي

مصادر إسرائيلية تقول إن رئيس الموساد يوسي كوهين يتوجهُ غداً إلى الامارات للقاء ولي عهد أبوظبي  محمد بن زايد لبلورة تفاصيل اتفاقية السلام بين البلدين.

قالت مصادر إسرائيلية إن رئيس الموساد يوسي كوهين يتوجهُ غداً إلى الامارات للقاء ولي عهد أبوظبي  محمد بن زايد لبلورة تفاصيل اتفاقية السلام بين البلدين.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أشارت إلى أن رئيس الموساد أجرى في الأيام الأخيرة محادثة مع رئيس حكومة البحرين بهدف إخراج العلاقات إلى العلن والتوصل إلى اتفاق.

وذكرت قناة “كان” الإسرائيلية أن حفل التوقيع الرسمي للإتفاق بين الإمارات و”إسرائيل” في واشنطن سيكون في بداية شهر أيلول/سبتمبر

بالتوازي، توقع مستشار ملك البحرين الحاخام مارك شناير أن تكون المنامةالعاصمة الخليجية الثانية بعد أبو ظبي التي ستطبّع العلاقات مع “إسرائيل”.

في السياق نفسه، تحدث مندوب “إسرائيل” السابق لدى الأمم المتحدة داني دنون عن دور القيادي الفلسطيني السابق في حركة فتح محمد دحلان بالاتفاق مع الإمارات، وعن زيارته إليها، متطرقاً لانعكاسات اتفاق السلام الإسرائيلي-الإماراتي، على السلطة الفلسطينية.

(سيرياهوم نيوز-الميادين)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العفو الدولية تدين قمع الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية

أدانت منظمة العفو الدولية اليوم قمع الاحتجاجات الطلابية الأمريكية التي اتسعت رقعتها ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدة أن الحق في الاحتجاج مهم جداً للتحدث ...