آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رئيس نادي بانياس السيد جورج إلياس من أولوياتنا تعشيب ملعب البلدية

رئيس نادي بانياس السيد جورج إلياس من أولوياتنا تعشيب ملعب البلدية

| طرطوس- ممدوح علي

منذ شهر أبصرت إدارة نادي بانياس الرياضي الجديدة النور أي في وقت صعب وقبل بداية الموسم الحالي بقليل، وبسرعة البرق شكلت الإدارة أجهزتها الإدارية والفنية وبدأت ورشة العمل.. وكما تعودنا أن نسلط الضوء على الأندية قمنا بمحاورة رئيس النادي القديم الجديد السيد جورج إلياس وتركنا له مساحة الحديث ليطلعنا على واقع ناديه خلال الأيام والسنوات القادمة.. فماذا قال:

في البداية نشكر الإدارة السابقة على عملها ونقول للشارع الرياضي جئنا لنتمم عمل الإدارة السابقة.

علما بأننا استلمنا الإدارة بظروف صعبة ولكن لدينا تصميم على فعل شيء لهذه المدينة المتعطشة لكرة القدم:

من الناحية الفنية

سنشارك هذا الموسم ببطولة المحافظة لجميع فئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب والرجال سنبصم في جميع الفئات ولدينا طموح بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى لفئتي الشباب والرجال وخاصة بعد تعاقد النادي مع الكابتن أكرم خاشو لتدريب فريق رجال النادي واسمه غني عن التعريف.

وتابع حديثه: نادينا مثله مثل جميع الأندية في سورية يعاني من الضائقة المالية التي هي عصب الرياضة، لذلك سنعمل على تأمين مشاريع صغيرة يعود ريعها للنادي وبمحبة ومساهمة أهالي بانياس الكرام لأن اليد الواحدة لا تصفق، نسعى للنهوض بالنادي للمراتب الأعلى… وهذه السنة ستكون بمثابة وضع حجر أساس لعملنا حيث سيكون أول اهتمامات الإدارة تعشيب ملعب بلدية بانياس لتكون أرضه صالحة للعب لأن أرضية الملعب الحالية غير صالحة للعب وهذا ما يؤثر على اللاعبين وبالتالي ابتعادهم عن التدريب على أرضيته خوفاً من الإصابة لذلك إن شاء الله سيكون الملعب جاهزاً بداية من الموسم القادم.

وهذا سيكون أهم عمل لنا كإدارة نادٍ ومن بعده سنقوم بإحداث مدرسة نادي بانياس الكروية بإشراف مدربين على مستوى عالٍ لرفد النادي بالمواهب الكثيرة الموجودة في البلدة، كما سنعمل على استلام ملعب المدينة الرياضية وسنطالب بتحويل أرضيته إلى رول صناعي، لذلك سنطلب من الجميع الوقوف إلى جانب إدارة النادي ويدنا ممدودة للجميع فهذا النادي ليس ملكاً لأحد بل هو ملك لجميع أبناء بانياس وصدرنا مفتوح للنقد البنّاء الذي يهدف لمصلحة النادي وليس النقد للأشخاص فقط.

وأولادنا أمانة بين أيدينا لذلك قررت الإدارة فتح دورات تعليمية بالنادي مجاناً لأبناء النادي للشهادتين الثانوية والتعليم الأساسي ليكون نادي بانياس نادياً رياضياً واجتماعياً.

وفي ختام حديثه قال: أتقدم لأهالي مدينتي الحبيبة مدينة وريفاً الصبر ومنحها كل الدعم وعدم الحكم المبكّر عليها وانتظروا حصد النتائج بداية من الموسم القادم.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ذكرى تحقيقه للنجمتين الرابعة والخامسة.. نادي تشرين ينعى أحد هدافيه التاريخيين

أدونيس حسن   نعى نادي تشرين الرياضي أسطورته عبد اللـه مندو عن عمر 55 عاماً، والذي توفي إثر أزمة قلبية داهمته أثناء ممارسته لعبة كرة ...