آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » ريف دمشق.. ضبط فعاليات تجارية لحيازتها مواد منتهية الصلاحية و7 مخابز مخالفة

ريف دمشق.. ضبط فعاليات تجارية لحيازتها مواد منتهية الصلاحية و7 مخابز مخالفة

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق مستودع مواد غذائية ومعمل قهوة وورشة حلويات لاحتوائها مواد منتهية الصلاحية ودون مواصفات و7 مخابز بمخالفات سوء صناعة الخبز والبيع بسعر زائد.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه أوضحت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن عناصر مديرية ريف دمشق ضبطوا مستودع مواد غذائية في الباردة بحوزته 254 كغ من مادة الرز منتهية الصلاحية ومعمل قهوة في الحرجلة لديه مواد أولية “كابتشينو ومبيض قهوة وكاكاو” منتهية الصلاحية ودون مواصفات.

كما ضبط عناصر الدورية ورشة حلويات في معضمية الشام تحتوي مواد منتهية الصلاحية “محسنات غذائية وصوص” وبقالية في جرمانا بمخالفة حيازة وعرض وبيع مواد منتهية الصلاحية وبتواريخ قديمة شملت “مياه غازية وجيليه وماء زهر وماء ورد” حسب البيان الذي أشار إلى تنظيم الضبوط التموينية بحق المخالفين وحجز المواد المخالفة أصولاً لحين صدور الحكم القضائي.

ونظمت المديرية 39 ضبطاً طالت 7 مخابز في القطيفة والرحيبة والمراح وجمرايا وببيلا وشبعا والغزلانية بمخالفات سوء صناعة الخبز والبيع بسعر زائد وبيع الخبز بالجملة كما ضبطت مركز مازوت في معلولا ومحلات تجارية أخرى مخالفاتها حيازة مواد منتهية الصلاحية في الهامة وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم إبراز فاتورة الشراء وإبراز فواتير غير نظامية.

 

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريقين في سلمية وريفها اليوم

أخمدت فرق الإطفاء في وحدة سلمية اليوم، حريقين في أراض زراعية، الأول في قرية تلتوت بريف سلمية الشرقي، حيث التهمت النيران مساحة واسعة من المزروعات ...