آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » سوريا: الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق

سوريا: الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف جبال القلمون ومحيط بلدة القسطل، في ريف دمشق.

تصدّت الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي استهدف جبال القلمون ومحيط بلدة القسطل، في ريف العاصمة دمشق، وفقاً لما نقله مراسل الميادين.

 

وأفاد مراسلنا بسماع أصوات انفجارات متتالية في منطقة القلمون بمحيط مدينة النبك، شمالي دمشق.

 

بدوره، أكد مصدر عسكري سوري أنّ العدوان الإسرائيلي الجوي شُنَّ من اتجاه الجولان المحتل، حيث استهدف عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية.

 

وأشار المصدر إلى التصدي للصواريخ، وإسقاط بعضها، موضحاً أنّ العدوان أسفر عن إصابة عسكري بجروح، إلى جانب وقوع بعض الخسائر المادية.

 

 

يُذكر أنّ الدفاع الجوي السوري تصدّى، في الـ28 من الشهر الماضي، لأهداف إسرائيلية معادية في محيط العاصمة أيضاً، حيث شنّ الاحتلال عدواناً استهدف نقاطاً في ريف دمشق.

 

ومع تكرّر الاعتداءات الإسرائيلية التي تطال أراضيها، تؤكد سوريا أنّ السياسات العدوانية التي ينتهجها الاحتلال تُنذر بإشعال المنطقة، وتدفعها نحو تصعيدٍ شامل يهدّد السلم والأمن، إقليمياً ودولياً.

 

وتشدّد سوريا على أنّ هذا العدوان المستمر يأتي في إطار سعي الاحتلال للتغطية على جرائم الحرب والإبادة والمجازر التي يرتكبها يومياً بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاتلو العشائر قتلوا وأصابوا 28 من «قسد» بريف دير الزور … الجيش يستهدف «النصرة» في سهل الغاب وجبل الزاوية

خالد زنكلو.             محمد أحمد خبازي   واصل الجيش العربي السوري أمس استهداف مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وحلفائه في سهل ...