الرئيسية » تحت المجهر » ترامب: الولايات المتحدة ستشهد “حمام دم” في حال عدم انتخابي رئيساً

ترامب: الولايات المتحدة ستشهد “حمام دم” في حال عدم انتخابي رئيساً

 

الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، يحذّر من أن تشهد الولايات المتحدة “حمام دم”، في حال عدم انتخابه.

 

حذّر الرئيس الأميركي السابق، والمرشّح للانتخابات الرئاسية المقبلة، دونالد ترامب، من أن تشهد الولايات المتحدة “حمام دم”، في حال عدم انتخابه ليصبح رئيساً للبلاد.

وفي تجمّع حاشد بولاية أوهايو، دعماً للمرشح في الانتخابات التمهيدية لمجلس الشيوخ الجمهوري، بيرني مورينو، قال ترامب إنّ ذلك سيكون “أقلّ ما يمكن أن يحدث”.

 

وحضر الرئيس الأميركي السابق في تجمّع بمطار دايتون الدولي من أجل دعم مورينو، وهو صاحب وكالة سيارات، في مواجهة السيناتور الديمقراطي شيرود براون.

 

يُذكر أنّ ترامب حصل على عدد كافٍ من المندوبين للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة، ليصبح بذلك المنافس الرئيس لجو بايدن، الذي فاز بترشيح الحزب الديمقراطي.

 

ولدى حديثها سابقاً عن احتمال أن يكون ترامب الرئيس المقبل للولايات المتحدة، رأت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية أنّ فوزه بولاية ثانية من شأنه أن يأخذ البلاد إلى “حرب خنادق سياسية لمدّة 4 سنوات”.

 

ورجّحت الصحيفة أن أن يشعر الجمهوريون الذين يعتقدون بأنّ عودة ترامب إلى السلطة ستؤدّي إلى بعض عمليات إعادة التنظيم السياسي الجديدة بـ”خيبة أمل”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ماذا تفعل إذا قمعونا؟”.. سؤال الإعتصامات الطلابية في أمريكا

وضعت اللجان المنظمة للاعتصامات في الجامعات الأمريكية ما وصفتهم مصادر “رأي اليوم” في واشنطن بخطة الاتجاه الموازي في حال تمكن سلطات الشرطة وإدارات الجامعات من ...